رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الأهلى للتنمية العقارية» تطرح «ذا ريدج السكنى»

بوابة الوفد الإلكترونية

استثمارات المشروع تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه وإيراداته المتوقعة تقدر بـ 35 ملياراً

 

أطلقت شركة الأهلى للتنمية العقارية - صبّور كمبوند «ذا ريدج» السكنى، أحدث مشروعاتها السكنية فى مستقبل سيتى على مساحة مليون متر مربع باستثمارات تقدر بنحو 2.5 مليار جنيه يتوقع تسليم المرحلة الأولى العام 2023.

ويتميز المشروع بتصميمه على 8 مستويات متدرجة لتنفيذ 1400 فيللا سكنية، بمساحة بنائية تبلغ نحو 400 ألف متر مربع، كما تبلغ الاستثمارات الإجمالية له 2.5 مليار جنيه بإيرادات متوقعة نحو 35 مليار جنيه، يتوقع تسليم المرحلة الأولى منه عام 2023.

وقال المهندس أحمد صبّور، العضو المنتدب لشركة الأهلى للتنمية العقارية- صبّور، إنّ كمبوند «ذا ريدج» يتمتع بتصميم فريد على 8 مستويات مختلفة ويبعد 30 كيلو من شرق القاهرة الكبرى، وعلى مقربة من القاهرة الجديدة من ناحية الغرب والعاصمة الإدارية الجديدة من الشرق وكذلك مطار القاهرة الدولى، إضافة إلى ناديين كلوب هاوس،.

ويضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة بمساحات تتراوح من

260 حتى 380 متراً مربعاً، كما تتنوع الوحدات ما بين فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس.

ويعد كمبوند «ذا ريدج» ثانى كمبوند بعد «آلير» داخل سيتى أوف أوديسيا التى تشغل مساحة 2.4 مليون متر مربع.

ويعد المشروع نتاج التعاون بين الأهلى للتنمية العقارية وشركة المستقبل للتنمية العمرانية.

واعتبر «صبّور» أن هذه الشراكة أتاحت للشركة تنفيذ رؤيتها الاستراتيجية، لافتاً إلى أن الأهلى صبّور لديها سابقة أعمال إيجابية للغاية مع المستقبل خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف: «تسير شركة المستقبل بخطة استراتيجية واضحة للغاية بالإضافة لما يتميز به فريقها الإدارى من خبرات كبيرة، مضيفاً بقوله إنّ شراكتنا معًا قائمة على الثقة والمنفعة المتبادلة.