عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أماريتس هايتس تعين رامى حجار رئيساً للقطاع التجارى

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة يافا ماك السياحية المالكة منتجع أماريتس هايتس بالساحل الشمالى عن تعيين رامى حجار رئيساً للقطاع التجارى للشركة، حيث يأتى هذا القرار فى إطار خطة الشركة لإعادة الهيكلة والتطوير.

وتأتى عملية إعادة الهيكلة ضمن الخطة الاستثمارية والتطويرية الطموحة التى تنتوى تنفيذها الشركة خلال الفترة القادمة من أجل استكمال مشروع منتجع أماريتس هايتس وإطلاق المرحلة الثالثة من المشروع.

وعليه بدأت الشركة فى استقطاب عدد كبير من الكوادر والكفاءات فى عدد كبير من التخصصات، حيث سيقع على عاتق تلك الكفاءات تنفيذ خطة التطوير وتلبية رغبات العملاء للوصول لأقصى كفاءة ممكنة للمشروع وخاصة فى ظل قرب الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية للمشروع.

وقال المهندس سامى القرينى رئيس مجلس إدارة شركة يافا ماك المالكة لمنتجع اماريتس هايتس إن تعيين رامى حجار رئيساً للقطاع التجارى يعود إلى رغبة الشركة فى الاستفادة من خبره وكفاءة رامى، حيث إنه يعتبر واحداً من صناع القرار ولديه رؤية استثمارية وتطويرية كبيرة، فضلاً عن أن لديه القدرة على وضع استراتيجيات ومنهجية عمل تساعد على تحقيق الأهداف.

وساهم رامى حجار من قبل فى تأسيس وإنشاء أحد فروع البنك المصرى الخليجى «فرع ستانلى الإسكندرية» حتى أصبح واحداً من أهم وأكبر فروع البنك فى مصر، مشيراً إلى أن الدور الكبير الذى سيلعبه رامى خلال الفترة القادمة، حيث سيكون بمثابة تحدٍ من أجل النهوض بالشركة واستثماراتها.

من جانبه أعرب رامى حجار عن مدى سعادته وحماسه بتوليه هذا المنصب والثقة

التى منحتها له شركة أماريتس هايتس، وأنه يعمل من خلال وضع مجموعة من الأهداف والآليات الكفيلة بتحقيق تلك الأهداف فى إطار الخطة الزمنية وتقييم كل خطوة لتقييم مدى جدواها فى تحقيق تلك الأهداف.

يذكر أن مشروع «أماريتس هايتس» يقع فى مكان استراتيجى متميز، حيث إنه على بعد 314 كلم عن القاهرة وعلى بعد 110 كلم من مرسى مطروح وتم بناؤها على مساحة 125 فداناً مواجهة للبحر بمساحة 750 متراً.

وتم تصميم المبانى فى أماريتس هايتس بطريقة مبتكرة للغاية، حيث تجعل جميع الوحدات ترى البحر مباشرة ولرؤية المناظر الطبيعية الخلابة، فالمشروع مصمم على «مصاطب» بارتفاع حتى 38 متراً، مما يعطى مساحة واسعة للرؤية والاستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية.

ويوفر منتجع أماريتس هايتس العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية لملاك الوحدات، حيث يقدم المنتجع أكبر عدد من حمامات السباحة المختلفة تصل لـ 56 حماماً يخدم كل حمام عدداً من الشاليهات والوحدات، مما يعطى مساحة كبيرة من الخصوصية والاستمتاع.