عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيتى إيدج.. « زاهية» فى «المنصورة الجديدة»

بوابة الوفد الإلكترونية

 

احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع أحيته الفنانة أصالة بحضور محافظ الدقهلية

 

نظمت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى كبرى الشركات الرائدة بمجال التطوير العقارى احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق مشروع «زاهية» بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك بحضور الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقهلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية وأحيته الفنانة أصالة.

وبهذه المناسبة، أبدى الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقهلیة سعادته بإطلاق المشروع «زاهية» بالمنصورة الجديدة، والتى تبلغ مساحتها أكثر من 1900 فدان، موضحاً أنه تم بالفعل البدء فى أعمال رفع كفاءة وتوسعة الطرق المؤدية إلى المدينة الجديدة.

وأضاف أن المنصورة الجديدة ستحقق طفرات اقتصادية وتنموية للمحافظة فى العديد من المجالات، حيث تستهدف استيعاب نحو 700 ألف نسمة وتوفر آلاف من فرص العمل لأبناء الدقهلية. الذى يعد من أكبر المشروعات العاملة بمجال التطوير العقارى فى مدينة المنصورة الجديدة، متوقعاً أن يحُدث مشروع زاهية طفرة كبيرة فى المدينة، حيث سيجذب العديد من الاستثمارات فى مختلف القطاعات.

وأكد المحافظ أن المشروع الجديد سيقوم بتوفير آلاف من الفرص للأيدى العاملة ضمن مدينة المنصورة الجديدة التى تعد إحدى مدن الجيل الرابع.

ومن المتوقع أن يعمرها فى البداية نحو ٧٠٠ ألف نسمة. ومن المخطط أن تضم المدينة عدداً من الأنشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات منها: منطقة لوجستية وخدمية، جامعة إقليمية، جامعة أهلية تابعة لجامعة المنصورة، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

من جانبه أشار محمد الألفي؛ رئیس مجلس إدارة سیتى إیدج للتطویر العقارى، إلى أن المنصورة الجديدة هى واحدة من المدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، معتبراً أن إنشاء المدينة يعد استكمالاً لدور الهيئة فى تنفيذ خططها التنموية بإنشاء مدن جديدة وتطوير المدن القائمة عبر دعمها ومدها بكافة المرافق والطرق.

ورأى الألفى أن إطلاق مشروع «زاهية» هو نجاح آخر لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة، حيث تقوم الشركة بإدارة التطوير والتسويق وإدارة ما بعد البيع لهذا المشروع الفريد بما يجسد ذلك تطلع سيتى ايدج باعتبارها شركة وطنية رائدة فى مجال التطوير العقارى.

وذكر أن مشروع «زاهية» يستهدف مبيعات تصل إلى مليار جنيه خلال الثلاثة أشهر المقبلة، مشيراً إلى أنه یتضمن بناء وحدات وفیلات فاخرة على أعلى مستوى، لافتاً إلى أنه قد تم طرح عدد كبير من الفيلات بتصميمات مختلفة ومميزة على الطراز الكلاسيكى والحديث بالإضافة إلى وحدات سكنية فى منطقة الأبراج التى يصل البرج فيها إلى 28 دوراً بإطلالات رائعة مباشرة على البحر.

وأشار إلى أن المشروع قد انتهى بالفعل من أعمال الحفر لحوالى 350 فیلا، بینما تم الانتهاء من أعمال الهیكل الخرسانى لـ140 فیلا، معتبراً أن مشروع زاهية يعد أحد مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية، مبيناً أن هناك العديد من الشركات المشاركة فى تنفيذ المشروع وهى شركات: أوراسكوم، المقاولون العرب، وشركات كبرى أخرى.

ومن ناحيته قال عمرو القاضى؛ الرئیس التنفیذى لشركة سیتى إیدج للتطویر العقارى إن مشروع «زاهية» هو استمرار لمسيرة نجاح الشركة منذ نشأتها.

وأضاف قائلاً: «نحن نفخر باستمرار التعاون المثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى طرح مشاريع ومنتجات جديدة للسوق المصرى وفى مناطق تنموية جديدة»، مضيفاً بقوله «نحن نستهدف خلال الفترة القادمة التسويق الخارجى لهذه المشروعات الفريدة لجذب الاستثمارات الأجنبية وتعريف العالم بعوائد ومميزات الاستثمار العقارى فى مصر».

وأضاف أن مساحة «زاهية» تبلغ حوالى 1900 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة. وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكى وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 متراً. وكذلك أبراج بارتفاع 28 دوراً بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 إلى 350.

واعتبر أن المشروع يجسد تطلعات «سيتى إيدج» لتكون الشركة الوطنية الأولى والرائدة فى مجال التطوير العقارى خلال الفترة القريبة القادمة، مشيراً إلى أن مشروع زاهية يعكس جهود وتوجه الدولة نحو تعمير المدن الجديدة التى أنشئت مؤخراً على أسس تكنولوجية حديثة.

وأضاف أن مشروع «زاهية» يعد استكمالاً للنجاح وهو المشروع الثانى ضمن المشروعات التى تم توقيعها بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة سيتى إيدج.

 

«زاهية» فى نقاط

< تستهدف="" مبيعات="" بمليار="" جنيه="" فى="" 3="">

< يقام="" المشروع="" على="" 1900="" فدان="" فى="" قلب="" المنصورة="">

< تتضمن="" طرج="" عدد="" كبير="" من="" الفيلات="" بتصميمات="" متميزة="">

< يصل="" طول="" البرج="" فى="" المشروع="" إلى="" 28="">

< يشارك="" فى="" تنفيذ="" المشروع="" الكثير="" من="" الشركات="" كأوراسكوم="" والمقاولون="" العرب="" وشركات="">

< يمثل="" المشروع="" إحدى="" ثمار="" التعاون="" بين="" هيئة="" المجتمعات="" العمرانية="" الجديدة="" وسيتى="">

 

مستويات الأسعار

< أسعار="" الوحدات="" فى="" زاهية="" تبدأ="" من="" 24="" ألف="" جنيه="" مصرى="" للمتر="" كامل="">

< أسعار="" الفيلات="" تبدأ="" من="" 4.6="" مليون="" جنيه="">

< وتتميز="" بطرق="" سداد="" مختلفة="" تصل="" إلى="" سبع="">

< سيتم="" طرح="" عدد="" 300="" وحدة="" سكنية="" كمرحلة="" أولى="">

 

المنصورة الجديدة

< مساحة="" المدينة="" تزيد="" على="" 7="" آلاف="">

< تستهدف="" استيعاب="" 700="" ألف="">

< توفر="" آلاف="" فرص="" العمل="" لأبناء="">

< تشمل="" إنشاء="" جامعة="">

< تحتوى="" مارينا="">