رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أوتو" تفتتح مركزاً متطوراً لخدمة العملاء

اقتصاد

الخميس, 10 مايو 2012 10:57
أوتو تفتتح مركزاً متطوراً لخدمة العملاء
كتب - صلاح الدين عبدالله:

افتتحت شركة "جي بي أوتو" أحدث مراكز لخدمة العملاء، يشمل معارض المبيعات وقطع الغيار وشبكة متكاملة لخدمات ما بعد البيع.

وقالت الشركة فى بيان صحفى إن المشروع الجديد، الذي تبلغ مساحته الإجمالية 37 ألف متر مربع، يعد واحدًا من أكبر مراكز الخدمة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وھو أحدث إضافة لأكبر شبكة خدمة متكاملة لسوق السيارات في مصر، حيث يشمل معارض المبيعات وقطع الغيار وشبكة لخدمات ما بعد البيع لسيارات الركوب ماركة

ھيونداي.
تبلغ حصة  الشركة السوقية بلغت 34.2% من سوق سيارات الركوب في مصر.
ويشمل المشروع الجديد معرض سيارات مقاما على مساحة 2700 متر مربع ويسع لعرض 36 سيارة في مساحة مريحة تمنح العملاء احساسا بحرية التحرك أثناء تفقد السيارات، بالإضافة إلى ساحة عرض مكشوفة أمام المعرض تسع لعرض 6 سيارات أخرى.
ھذا ويضم المشروع أيضًا مركز خدمة مقاما على مساحة 6
آلاف متر، ويشمل مركزًا للأعمال الميكانيكية يسع لحوالي 300 سيارة يوميا، ومركز خدمة الهياكل يسع لقرابة 70 سيارة يوميا وتم تجهيزه بأحدث فرن دھان سيارات مستورد من ألمانيا لتقديم أعلى مستويات الجودة.
ويشمل المشروع أيضًا مبنى لقطع الغيار وخدمة ھياكل علي مساحة 1200 متر مربع من أجل توفير كل قطع الغيار اللازمة للسيارات، بالإضافة إلى مبنى خدمات للعاملين بالمركز.
وتعمل جي بي أوتو حاليًا على إنشاء مركز خدمة إضافي على الطريق الدائري بالقاھرة الكبرى والمتوقع افتتاحه قبل نهاية عام 2012 ، وذلك بينما قامت الشركة مؤخرًا بالافتتاح التجريبي لمركز خدمة جديد في محافظة أسيوط.

 

أهم الاخبار