عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العربى الأفريقى يفتتح ستة فروع جديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

 

افتتح البنك العربى الأفريقى الدولى ستة فروع جديدة منذ بداية العام وذلك لتوفير خدماته المصرفية لأكبر عدد ممكن من العملاء.

قالت، هالة الفص، المشرف على فروع التجزئة وقطاع إدارة الثروات بالبنك، بأن سلسلة الفروع التى تم افتتاحها في: سوهاج وميناء السخنة والمندرة والعباسية ونادى الشمس وعمارات العبور موضحه أن يقدم العديد من الخدمات والمنتجات المتنوعة من خلال فروعه مثل تقديم خدمات ويسترن يونيون لتحويل الأموال وغيرها ووصل عدد ماكينات الصراف الآلى إلى 410 ماكينات منتشرة فى محافظات جمهورية مصر العربية.

وأضافت، أن البنك يستثمر فى بناء وإقامة شبكة فروع قوية لاعتبارها أهم نقاط الاتصال مع العملاء. حيث يتم اختيار مواقع الفروع الجديدة طبقاً لمعايير محددة منها جاذبية المنطقة من حيث الكثافة السكانية وحجم

الأعمال المتوقعة وتواجد فروع أخرى قريبة للبنك وحاجة المنطقة لزيادة عدد الفروع نظراً لزيادة عدد العملاء موضحة أن جميع الفروع الجديدة التى تم افتتاحها مؤخراً حققت معدلات نجاح هائلة من حيث الربحية وقياس مستوى رضاء العملاء الذى يتم بشكل دورى من خلال إدارة الجودة بالبنك».

وأوضحت، أن فروع البنك تقوم بالترويج لخدمات شركات البنك الشقيقة مثل شركات التمويل العقارى وشركة التأجير التمويلى وشركة إدارة المحافظ لوجود طلب متزايد على خدمات ومنتجات أذرع البنك الاستثمارية الأخرى.