عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخفيضات للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في الصوت والضوء

الصوت والضوء
الصوت والضوء

كتبت -حنان عثمان :

تستضيف شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية مجموعة من أطفال إحدى المؤسسات الخيرية لرعاية الأيتام من ذوى الاحتياجات الخاصة وعددهم 50 فردا مجانا لحضور عرض الصوت والضوء باللغة العربية بمنطقة الأهرامات، يأتى هذا فى إطار المشاركة المجتمعية ونشر الوعى الثقافى والحضارى لكل فئات المجتمع .

وصرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء بأننا قد اطلقنا حملة خاصة لرعاية الايتام وذوى الاحتياجات الخاصه لتقديم التخفيضات والتسهيلات لحضور عرض الصوت والضوء بجميع مناطقها والتى أطلقتها الشركة عقب الاهتمام الرئاسى بالايتام وذوى الاحتياجات الخاصة مع بداية هذا العام .

كما أضاف سعد أن منطقة الصوت والضوء بمعبد الكرنك أيضا منحت تخفيضات لمجموعة من الأطفال من إحدى دور الرعاية الاجتماعية وعددهم 50 فردا.

فلابد من الاهتمام والتكاتف سويا

لتحويل هذه الطاقات الى ثروة بشرية عظيمة يمكن استغلالها فكم منهم من متفوق رياضيا وعلميا وثقافيا فعلينا دور وواجب نحو الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة لابد من تحقيقة فتثقيف تلك الفئة وتعريفهم بتاريخ بلدهم الفرعونى والحديث وحضارتهم العظيمة التى تدفعهم لبناء مستقبلهم ولا ننسى أيضا الجانب الترفيهى والتوعوى لهم.

 يذكر انه مؤخرا تم إضاءة الأهرامات باللون الأحمر الوردي وذلك كمساهمة في دعم الاشخاص ذوى الاعاقة  والتعريف بالهدف العاشر من أهداف التنمية المستدامة وهو الحد من أوجه عدم المساواة.