رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشئون القانونية بـ"باركليز" تحصل على جائزة "شاين"

اقتصاد

الاثنين, 30 أبريل 2012 13:06
الشئون القانونية بـباركليز تحصل على جائزة شاينأمل موسي
كتب – محمد عادل:

أعلن بنك باركليز مصراليوم عن فوز أمل موسى رئيس قطاع الشئون القانونية للبنك بجائزة "شاين" التابعة لمجموعة باركليز العالمية خلال المنتدى العام لقطاع الشئون القانونية بالمجموعة.

وتأتي الجائزة تقديرا لجهود أمل موسى الاستثنائية في إدارة فريق العمل بقطاع الشئون القانونية وإدارة المخاطر القانونية خلال الأحداث التي مرت بها مصر في أعقاب ثورة 25 يناير.
أشار نص خطاب الترشيح الصادر من لجنة التحكيم والذى جاء فيه: "قليلون منّا فقط أتيحت لهم فرصة تولي مسئولية إدارة الشئون والمخاطر القانونية في بنك يعمل بدولة تمر بثورة سياسية، إن الأستاذة أمل

موسى، رئيس قطاع الشئون القانونية ببنك باركليز مصر هي الوحيدة بيننا المقيدة كمحامية في كل من مصر وإنجلترا ولديها خبرة واسعة من خلال ممارسة العمل القانوني بكل البلدين.
كما أخذت علي عاتقها إدارة الأزمات القانونية وعاونت فريق الإدارة العليا ومجلس الإدارة علي فهم التحديات والمخاطر والمرور منها بسلام في تبعات تلك الفترة".
تمنح جوائز "شاين" بشكل نصف سنوي للعاملين المتميزين في جميع فروع باركليز حول العالم تقديرا لجهودهم البارزة وإنجازاتهم داخل المؤسسة، ويتم
تحديد الفائزين بناء على أربعة معايير وهي أن يتمتع بحس تجاري عالي وأن يكون ذا شخصية مؤثرة في محيط العمل ويجيد العمل الجماعي بالإضافة إلى القدرة على تطبيق الاستراتيجية القانونية بشكل يؤدى إلى تطوير الخبرات القانونية والقدرات التجارية لبنك باركليز.
انضمت الأستاذة أمل موسى لبنك باركليز مصر كرئيس لقطاع الشئون القانونية منذ أكثر من3 سنوات، وخلال تلك الفترة تولت مسئولية إدارة القسم بالكامل بالإضافة إلى إدارة المخاطر القانونية، وإدارة مسئوليات الحوكمة واللجان المنبثقة من مجلس الإدارة، علاوةً على عضويتها في اللجنة التنفيذية للبنك.
حصلت الأستاذة أمل على شهادة الليسانس في القانون وبكالوريوس السياسة من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية بجامعة لندن، وماجستير في القانون المالي والمصرفي من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية.

أهم الاخبار