رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«نيكست موف» يفتح أبوابه الشهر المقبل.. «بيتك بين أيديك»

بوابة الوفد الإلكترونية

يفتتح معرض نيكست موف نسخته الثانية فى مصر خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل فى مركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار «بيتك فى متناول إيدك».

 ويأتى انعقاد معرض نيكست موف، خلال العام الحالى، تتويجاً للنجاح الذى حققه المعرض فى أول نسخه له العام الماضى سواء على مستوى الشركات العارضة التى تمكنت من تسويق منتجاتها العقارية أو من حيث الجمهور الذى نجح فى اختيار الأفضل من عدة الخيارات، وفقاً لطموحاته السكنية وقدراته المالية.

ويشارك فى معرض نيكست موف، خلال الشهر المقبل، كبريات شركات التطوير العقارى العاملة فى السوق المصرى لعرض مجموعة منتقاة من المشاريع العقارية المتميزة.

ويحفل المعرض بمجموعة من المفاجآت المتميزة لزواره، كالعروض والخصومات الخاصة التى تقدمها الشركات العارضة سواء على مستوى الأسعار التفضيلية أو التسهيلات الكبيرة بالسداد.

تحت سقف واحد يضمن المعرض التقاء البائع

والمشترى فى جو تنافسى، يضمن حصول العميل على أفضل المنتجات العقارية بأسعار متميزة وتسهيلات غير مسبوقة.

وكعادته فالمعرض الذى يرشح تواجده فى السوق المصرى سيكون حريصاً على عقد ندوات نقاشية لإثراء الثقافة السكنية لدى جمهوره لمساعدته على اختيار الأفضل، والحصول على مضامين عقارية حضارية.

ويتميز معرض نيكست موف بتوفير شبكة تواصل بشركات النجاح سواء الشركات العارضة أو الجمهور المستهدف، كونه يمثل تظاهرة حضارية تقدم للشركات العقارية دليلاً متكاملاً للجمهور واحتياجاته السكنية وتطلعاته المستقبلية وبما يقدم للجمهور دليل اختيار أفضل للمنتجات العقارية وبأسعار متميزة للغاية.