عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوربس تختار العضو المنتدب لفاروس للاستثمار ضمن أكثر السيدات تأثيرًا في الشرق الأوسط

نهى الغزالي العضو
نهى الغزالي العضو المنتدب لفاروس

كتب- مصطفى عبيد:

أعلنت فوربس الشرق الأوسط عن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا فى الشرق الأوسط لعام 2018 وجاءت نهى الغزالي، العضو المنتدب لشركة فاروس لبنوك الاستثمار، ضمن القائمة تتويجًا لجهودها وإسهاماتها فى مجال الخدمات المالية على مدار مسيرتها المهنية. وجاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مجلة فوربس الشرق الأوسط في دبي لتسليط الضوء على السيدات اللاتي تلعبن أدوارًا إستراتيجية ومتميزة في مختلف القطاعات.

وتتضمن القائمة 100 سيدة في مناصب تنفيذية وسيدات أعمال في القطاعين الخاص والعام واللاتي ساهمن بشكل مؤثر وكبير في المجالات المختلفة. وقد تصدر قطاع البنوك والخدمات المالية القائمة بواقع 29 من أصل 100 سيدة، إذ إن أكثر من 16 سيدة تشغل منصب الرئيس التنفيذي أو المدير العام أو العضو

المنتدب لمؤسسات مالية معروفة في المنطقة.

وأعربت نهى الغزالي عن تقديرها لهذا الاختيار، مؤكدةً على الدور المحوري الذي تقوم به المرأة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية كشريك أساسي في النمو والتنمية.

وقد شملت معايير اختيار السيدات الأكثر تأثيرًا في المنطقة إيرادات الشركات التي تديرنها، والمنصب ومدى اتساع نطاق الإدارة، وقوة تأثير الدور الذي تؤدينه، بالإضافة إلى عدد سنوات الخبرة ومعدل نمو أعمال شركاتهن، والمبادرات التي قدنها على مدار الثلاثة أعوام الأخيرة.