رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنك القاهرة يعلن أسماء الفائزين في حملة مستخدمي البطاقات الائتمانية

حازم حجازي
حازم حجازي

تحت شعار "استخدم أكثر واكسب"... أعلن بنك القاهرة أسماء 20 فائزا ضمن الحملة الترويجية التى أطلقها لعملاء البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد الأعلى استخداما للبطاقة خلال مدة الحملة، والتى استمرت على مدار شهرى يوليو وأغسطس من العام الجارى.

ويتم تسليم الجوائز للعملاء الفائزين خلال الاحتفالية التى ينظمها البنك لعملائه.

وقال حازم حجازى نائب رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة إن رضا العملاء هو الإستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك، والتى تدفعنا دوماً نحو طرح وتقديم كافة الخدمات المتميزة، والمنتجات المبتكرة، والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك.

وأكد حجازى أهمية الحملات فى تدعيم انتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيدا من العملاء الجدد، من خلال ابتكار وتبنى كافة الأفكار التى تسهم فى خلق مناخ من الألفة مع العملاء.

وأشار حجازي إلي أن البنك يولي اهتماما بالغا بعملاء البطاقات الائتمانية والتي تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية  وأبرزها خدمة تقسيط الاستخدامات علي البطاقات وتشمل معاملات المشتريات ومعاملات الإنترنت ومعاملات السحب

النقدي المحلية والدولية وسداد المصاريف الدراسية واشتراكات النوادي و ذلك علي أطول مدة تقسيط  (من 6 إلي 60 شهرا) بعائد مدين تنافسي، حيث يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لتحديد المبلغ ومدة التقسيط.

وأوضح أن هذه البطاقات تتميز بتنوع طرق السداد المختلفة ومنها السداد عبر ماكينات الصارف الآلى ATM التابعة للبنك بالايداع النقدي أو من خلال جميع فروع البنك. كما يمكن للعميل الاستخدام الأمن للبطاقة عَبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الرسائل القصيرة SMS علي الهاتف المحمول وذلك للتأكيد على المعاملات التى تمت بالبطاقة، بالإضافة إلى الرسائل النصية العديدة الأخرى و منها رسالة تذكير بقيمة المطالبة الشهرية.