رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعمار مصر تطلق مشروع بيوت الخير

اقتصاد

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 14:39
إعمار مصر تطلق مشروع بيوت الخير

كتبت- ياسمين سعيد

 

أطلقت شركة "إعمار مصر" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، المرحلة الأولى من مشروع "بيوت الخير"، الذي يهدف إلى تحسين الحالة المعيشية لألاف الأسر المستحقة في مختلف قرى ومحافظات مصر.

وتم توقيع البروتوكول بحضور كل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ومحمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، وفضيلة الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

يأتي إطلاق شركة "إعمار مصر" لمشروع "بيوت الخير" تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية في دعم محدودي الدخل بما يكفل لهم سكن مناسب وحياة كريمة، ويحفظ لهم الكرامة الإنسانية ويحقق العدالة الاجتماعية.

كما يدعم هذا المشروع الدور التنموي الذي تؤمن به شركة

"إعمار مصر"، وحرصها على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقا. أكدت معالي الوزيرة الدكتورة غادة وزيرة التضامن الإجتماعي على أهمية مشروع "بيوت الخير" والذي يستحق كل الدعم والتقدير من الحكومة المصرية، والتي تعمل على رعاية ودعم كل الشراكات بهدف تحسين مساكن الفقراء في الريف والمناطق الأكثر استحقاقا.

كما عبرت الوزيرة عن سعادتها بهذة الشراكة والتي ستحرك العجلة الإقتصادية داخل القرية من خلال مشاريع توليد الدخل بجانب بناء المنازل للمستحقين من خلال قاعدة بيانات محددة لكل الأسر المصرية الأكثر إستحقاقا

للدعم.

وقد صرح محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، "إن نجاحنا في مصر أساسه ثقة المجتمع المصري في مشاريعنا، وواجبنا ومسئوليتنا الاجتماعية أن نرد جزء من هذا الجميل ونحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير المؤسسة الرائدة للتنمية في مصر "وأضاف العبار "سنقوم ببناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مشاريعها في مصر بالإضافة لمشاريع القروض المتناهية الصغر للتنمية المستدامة".

أكد فضيلة الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، أهمية مشروع "بيوت الخير" الذي يهدف إلى تنمية الإنسان وتوفير السكن الكريم للفئات الأكثر استحقاقا.

كما توجه فضيلته بالشكر إلى الوزيرة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية من أجل الحرص على تنفيذ واحد من أكبر المشاريع التنموية بمصر لبناء البيوت بقرى ونجوع مصر.

أهم الاخبار