رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القابضة للنقل تضع ضوابط لنقل الأمتعة والطرود بالأتوبيسات

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت – حنان عثمان :

أكداللواء محمد يوسف  رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري على ضرورة الإعداد الجيد لعقد الجمعيات العامة العادية للشركات التابعة للنظر في المركز المالي والمنتهي في 2018/6/30 ... والذي تم تحديد موعد انعقادها خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر 2018 وذلك لاعتماد ميزانيات الشركات التابعة للقانون رقم 203 لسنة 1991 خلال العام المالي 2018/2017 ،جاء ذلك خلال ترؤس يوسف لاجتماع المجلس التنفيذي الثالث والثلاثون للشركة القابضة.

شهد الاجتماع  متابعة الموقف الامني للشركات التابعة بما يخص  امن الشركات و الورش  والجراجات و المخالفات  وذلك للحد من المخالفات ويأتي هذا من خلال احكام السيطرة وزيادة الرقابة الداخلية للشركات للحد من الحوادث ولابد من التنسيق مع الجهات الامنية لتأمين الراكب والاتوبيس بالأضافة الي الاجراءات الامنية المتخذة من جانب الشركات من  تدعيم المواقف والجراجات ببوابات امنية وتفتيش الامتعة والشنط لمنع تسريب أي ممنوعات داخل الاتوبيس وعدم التوقف بالطرق لأي سبب من الاسباب الا في الحالات الطارئة التي تستوجب ذلك و عدم توصيل اي طرود بدون صحبة راكب

 كما ناقش الاجتماع  موقف البرامج التدريبية مع الاهتمام بضرورة الحاق العاملين بدورات تدريبية تخدم العمل ...

من خلال الحاق العاملين ببرامج تدريبية بالمعاهد التدريبية المتخصصة في مجال نظم المعلومات سواء كانت الدورة معتمدة او غير معتمدة بشرط استفادة الشركة بتلك الدورة .

و اعطاء اهمية قصوي بتأهيل العاملين علي استخدام الحاسب الالي مع تنمية مهارات

العاملين في مجال نظم المعلومات لتأهيلهم للعمل بمنظومة الربط الاليكتروني الجاري تفعيلها بالشركة القابضة للنقل البحري والبري والتي الهدف منها ربط المركز الرئيسي للشركة القابضة مع فرع القاهرة بجميع قطاعاتهم .

 والاهتمام بدورات اللغة الانجليزية وتأهيل العاملين وتنمية مهاراتهم في اللغة الانجليزية لمعرفة تطور العالم من تحديثات وتطوير في مجالات العمل .

كما تمت مناقشة تحديث منظومة نظم المعلومات الاليكترونية الجاري تطبيقها بالشركة القابضة للنقل البحري والبري كمرحلة اولي بربط جميع قطاعات المركز الرئيسي للشركة القابضة بالاسكندرية مع فرع القاهرة ... وبعد الانتهاء من تنفيذ وتفعيل المرحلة الاولي سيتم البدء في المرحلة الثانية بربط الشركة القابضة بالشركات التابعة لها لتبادل الملعومات والبيانات مع الوضع في الاعتبار عامل امن وسرية تبادل المعلومات علي الشبكة . كما شهد الاجتماع مناقشة الاعمال التبادلية والتكاملية بين الشركات التابعة من 2017/7/1 الي 2018/6/30 .و عرض ومناقشة نتائج اعمال الشركات التابعة عن الفترة من 2017/7/1 حتي 2018/6/30 .