رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشرات دورية للمجالس التصديرية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب- صلاح السعدني:

تستعد المجالس التصديرية لإصدار العدد الأول لنشرتها الدورية والتى تلقى الضوء على إنجازات القطاعات الصناعية التصديرية فى مصر لعام 2017، خاصة بعد الأعوام الستة السابقة. تعد المجالس التصديرية بمثابة العمود الفقرى للصادرات المصرية لما تضمه من شركات كبيرة فى عالم التصدير، وقد أثبتت قوتها وتماسكها وقدرتها على الاحتفاظ بحصتها الحالية من الأسواق الخارجية، بل امتدت لاختراق أسواق جديدة فى شتى دول العالم بداية من أسواق شرق القارة الأوروبية إلى الأسواق الإفريقية وامتدت أيضًا إلى أسواق أمريكا اللاتينية.

سيتم إرسال النشرات الدورية للمجالس التصديرية إلى جميع المكاتب الملحقة بالبعثات الدبلوماسية الأجنبية فى مصر، كما يتم إرسالها أيضًا

إلى جميع المكاتب التجارية المصرية بالخارج وكذلك جميع الجهات المهتمة بالتصدير ومجتمعات رجال الأعمال وكافة المنظمات العمل المدنى العاملة فى مجال التصدير.

تعد النشرة الدورية بمثابة دليل شامل يسهم فى رسم خريطة الصادرات المصرية للتعريف بالقطاعات الصناعية التابعة لها مع الخدمات والأنشطة المتاحة فى خطط المجالس التصديرية على مختلف قطاعاتها، أخذًا فى الاعتبار زيادة الكوادر التصديرية عن طريق ضم مصدرين جُدد لقاعدة المصدرين بالمجالس التصديرية.