رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«كاسيل» تطلق مشروعاً عقارياً فى العاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- ياسمين سعيد:

أطلقت شركة كاسيل للتطوير العمرانى وشركة المقاصة مشروع كاسيل لاند مارك فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 41.5 فدان باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه ويتوقع تسليم وحداته فى العام 2023.

وقال الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى أحمد منصور خلال مؤتمر صحفى عقد الأسبوع الماضى للكشف عن المشروع أن السوق المصرى يتميز بتنافسيته الشديدة وهو الأمر الذى يقتضى تقديم منتجات تنافسية وخدمات عالية الجودة.

وأوضح أن شركة كاسيل تدرك جيداً التحديات فى السوق المصرى، لذا تسعى لتقديم مجموعة من الحلول والبدائل العقارية بشكل متفرد ومتميز وهو ما يتيح لها مرونة لتلبية احتياجات العملاء.

وشدد على أن الشركة تعتمد على أحدث التطبيقات التكنولوجية، بالإضافة للجيل الجديد من الخدمات الذكية، لافتاً الى أن كاسيل للتطوير العمرانى امتداد لشركة ABC السعودية التى تستثمر ما يوازى 8 مليارات جنيه لإقامة مشاريع سكنية وتجارية بالعامسة الإدارية الجديدة.

ورأى منصور إنّ الشراكة الاستراتيجية بين كاسيل للتطوير العمرانى وشركة المقاصة تمزج بين الخبرات الكبيرة للكيانين وفهم كل منهما لمجال تخصصه، معتبراً أن هذا التكامل من شأنه أن يقدم نموذجاً للجيل

الجديد من المشروعات السكنية المتطورة.

ويقع مشروع كاسيل لاندمارك فى موقع متميز بقطاع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجوار الجامعة البريطانية، وهو يضم مجموعة من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، ومزودة بنظام متكامل للتكييف المركزى وأنظمة أمنية متطورة بالإضافة لباقة غير مسبوقة من التجهيزات والمنشآت والمرافق، بما فى ذلك نادٍ صحى، وساحات حصرية لانتظار السيارات ومناطق تجارية وترفيهية ملاصقة لمنطقة الجرين ريفر.

ويقدم المشروع مفاهيم معمارية معاصرة ومتطورة تتضمن دمج عناصر الطبيعة فى كل مكونات المشروع، حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء 81% من إجمالى مساحته.

وشدد المهندس منصور على أن العاصمة الإدارية تمثل نموذجاً لمدن الجيل الرابع فى مصر حيث تروج لمبدأ الاستدامة فى استخدام الموارد الطبيعية فى كافة المشروعات السكنية التى تضمها.