رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أزادير: فخامة سكنية وخدمات فندقية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - ياسمين سعيد:

على بعد 8 دقائق من الجامعة الأمريكية و15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة يقع فى إطلالة خلابة يتميز مشروع «أزادير» المملوك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية وبجوار أكبر مجمع للمدارس والجامعات.

يمزج مشروع أزادير فى توليفة تصميمة ومعمارية بين الطرازين الإسلامى والكلاسيكى.

واختيار اسم أزادير لم يكن مصادفة ولكن تم اختياره عن عمد لأنه يحمل رسالة بأن المشروع صديق للبيئة على أساس أن اسم أزادير هو الاسم العلمى لشجرة النيم التى تعد أكثر أنواع الشجر الصحرواى الذى يطرد الحشرات وينتج الأوكسجين «أكسيد الحياة».

وتبلغ مساحة أزادير نحو 17 فدانًا تحتوى على وحدات سكنية بمختلف المساحات مابين 124 إلى 179 مترًا شقق سكنية وفيلات والدوبلكس من 279 إلى 359 مترًا مستقلة لتلبى كل متطلبات المستهلك من حيث تنوع المساحات وجودة المنتج.

ولمشروع أزادير شخصية مستقلة حيث يمتاز بفخامة المداخل التى تشبه الفنادق فى ارتفاعها لتعكس أناقة المنتج معتمدة على مدخلين مدخل رئيسى وآخر لاند سكيب الذى يتمتع بإطلالة على نجيلة خضراء ومسطحات مائية، بالإضافة إلى استخدام مدخلات بنائية جديدة توفر الطاقة وتقاوم الحرائق والاتساخ ومساحات خضراء وتقديم منشآت تحقق الرفاهية لسكان المجمع.

ويحوى أزادير على 4 شوارع دائرية لممشى العربيات أسفل المشروع بحيث يتمتع قاطنوها بالمناظر الخلابة للمشروع دون مخاوف على أطفالهم ويخدم المشروع نادياً صحياً وبوابات إلكترونية ومحلات تجارية ومنطقة أطفال وتراك جرى وجيم ومساحات خضراء.