رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماية المستهلك: حملة على الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

 شن جهاز حماية المستهلك، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري ومديرية التموين ببني سويف، حملة على الأسواق والمحال ومنافذ بيع اللحوم والمطاعم في إطار خطة الجهاز؛ لتوفير الحماية اللازمة للمستهلكين وكفالة حصولهم على حقوقهم الاستهلاكية.

 

وأوضح الجهاز - في بيان اليوم الأحد - أن الحملة قامت بتفتيش عدد من المحلات التجارية وأسفرت عن ضبط كمية من اللحوم والطيور والأسماك والزيوت غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط أغذية منتهية الصلاحية ببعض المحال وتحرر عن ذلك 18 محضرا.. وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


وأهاب بجموع المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أي شكاوى أو مخالفة لديهم حتى يتمكن من

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وضبط الأسواق ويستقبل الجهاز البلاغات على الخط الساخن (19588) أو رقم الواتس آب (01281661880) أو من خلال التطبيق الإلكتروني (حماية المستهلك) على متجر Google Play للهواتف الذكية.


قال رئيس الجهاز اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي: "إنه تم متابعة تعليق ملصقات سياسة الاستبدال والاسترجاع بالمحال وتوزيع النشرات الخاصة بتوعية المواطنين بحقوقهم والإعلان عن آليات التواصل مع الجهاز والتأكيد على التجار ومقدمي الخدمات بإصدار الفواتير للمستهلكين والتي تضمن حقوقهم".