رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتورك تؤسس مركزًا للبيانات لخدمة 140 بنكًا

هاني فكري
هاني فكري

كتب- د/ محمد عادل:

 

أكد هاني فكري، نائب العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال أفريقيا، والمدير العام للشركة في مصر، أن الشركة قامت بإطلاق مركز بيانات جديد لها في مصر بالمنطقة المالية في قلب القاهرة الجديدة.

وأوضح أن هذا يأتي في إطار استراتيجية الشركة للتوسع بالمنطقة، وتلبية احتياجات عملياتها التشغيلية في السوق الأفريقي، حيث تخدم الشركة أكثر من 140 بنكا في 40 دولة، من خلال تقديمها لباقة من أرقى خدمات المدفوعات. 

وأضاف أن الهدف الرئيسي يتمثل في توفير حلول مدفوعات ذكية وآمنة لمساعدة الشركات على إتمام عملياتها التشغيلية بكل سلاسة ويسر، مع زيادة معدلات ربحها موضحا أن الشركة تسعي لتصبح أفضل شريك للمدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال تقديم حلول مبتكرة للشركات

الناشئة وصولا للمؤسسات العملاقة والحكومات.

وأوضح أنه تم اختيار شركة جلوبال بيرينج اكستشينج لاستضافة وتشغيل مركز البيانات الجديد. وتُعد الشركة من شركات الرائدة في تقديم الفئة الرابعة من نقل البيانات من المراكز الرئيسية عن طريق كوابل الألياف الضوئية المتطورة. مشيرا إلي أنه تم تصميم مركز البيانات الجديد في مصر لتوفير أحدث التطبيقات التكنولوجية الموثوقة والتي تتمتع بالأمان والاعتمادية، بما يضمن أدنى مستوى من التغيير من أجل إتاحة الفرصة للعملاء كي يواصلوا عملياتهم التشغيلية بكل سلاسة.