رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر اليورومني يعود للقاهرة 4 سبتمبر المقبل

يعود مؤتمر يورومني مرة أخرى للقاهرة ليقام على مدار يومي 4 و5 سبتمبر القادم في شكل جديد وبمشاركة متحدثين جدد وطرح أفكار جديدة تتعلق بموضوع رئيسي هو مرونة وسرعة الاقتصاد المصري وقدرته على التكيف مع التطورات الاقتصادية العالمية في القرن الحادي والعشرين.

ويطرح المؤتمر تساؤلات عديدة أبرزها: هل مرّ الاقتصاد المصري فعلياً بأصعب مراحل الإصلاح؟ هل الاقتصاد المصري قادر على الصمود والتكيف مع التحديات المحيطة به والتعامل معها، وما أهمية ذلك؟ كيف يمكن للحكومة والشركات مواصلة الأداء الاقتصادي المتميز وسط عالم مليء بالتغيرات والاضطرابات؟ ما  أهم الأفكار المبتكرة والتوجهات الحديثة والمشروعات في مصر

حالياً؟.

يشارك بالمؤتمر مجموعة من أكبر المتخصصين في مجالات الشمول المالي وتمويل الطاقة الصديقة للبيئة والمشروعات الناشئة والتعليم والتكنولوجيا المالية، في محاولة للإجابة عن هذه التساؤلات.

ولأول مرة منذ انطلاقه في مصر، يعقد مؤتمر يورومني ورشة عمل تعليمية تتيح للمسئولين التنفيذيين وأعضاء مجالس إدارات الشركات فهم نشأة وآليات حركة التكنولوجيا المالية بشكل أعمق، وكيف تختلف تلك الحركة عن التوجهات التكنولوجية التقليدية الأخرى في العالم.