رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

40 شركة مصرية في ملتقى الغرفة الأمريكية للتوظيف

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ مصطفى عبيد:

تنظم الغرفـة "ملتقى التوظيف السنوى" الخامس عشر من خلال مركز التدريب والتطوير المهني التابع للغرفة التجارية الأمريكية بمصر CDC أيام الثالث عشر والرابع عشر من شهر يوليـو الحالى بفندق كونراد القاهرة. يضم الملتقى 40 شركة مصريـة وعالميـة تتوفر من خلالهم أكثر من 1000 فرصة عمـل.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي ينظم فيها مركز التدريب والتطوير المهني CDC ملتقى توظيف خلال فترة الصيف، يستهدف فيه جميع الدرجات الوظيفة، وخاصةً حديثى التخرج، للمساهمة فى  مساعدتهم  واتاحة  إيجاد فرص عمل مناسبة.

وينظم على هامش الملتقى مجموعة من جلسات التطوير المهنى  والوظيفي مع مجموعة من الخبراء من مختلف المجالات،  التى تضم رؤساء شركات ومديري الموارد البشرية لتبادل

الخبرات العملية. كما سيتم عقد جلسات ومحاضرات تدريبية فى عدة مجالات مثل،  الأدارة ، مهارات البيع و التسويق، الموارد البشرية و غيرها، من قبل مجموعة من المدربين المحترفين لمساعد حديثى التخرج والباحثين عن فرص عمل جديدة ، معرفة مطلبات سوق العمل الحالى، و كيفية إطلاق إمكانيتهم الوظيقية وتطويراها وتعزيزها.

 

 بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء مركز للتقييم الوظيفى الفورى خلال يومى الملتقى،  حيث يمكن فيه للباحثين عن عمل، عمل تقييم وظيفى فورى عبر الإنترنت،