عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق تطبيق "إن بروتيكت" لإدارة معاملات بطاقات الائتمان

هاني فكري
هاني فكري

كتبت-نيفين ياسين:

أطلقت نتورك إنترناشيونال، تطبيق N-Protect في مصر، وهي أداة فريدة تتيح للعملاء التحكم الفوري في أنواع المعاملات المالية المسموح بها على كافة البطاقات سواء الائتمانية أو المدينة أو أي بطاقات دفع أخرى.

ويمكن تقديم هذه الخدمة لحاملي البطاقات بسهولة عبر تطبيقات البنوك الحالية الموجودة على هواتف المستخدمين والمصدرة من البنك، أو عبر تطبيق N-Protect.

وتتيح خدمة N-Protect لحاملي البطاقات إمكانية معرفة استخدامات بطاقاتهم فور حدوثها لمزيد من الأمان، كما يمكن للبنوك المُصدرة للبطاقات تحقيق كفاءة تشغيلية أعلى من خلال N-Protect الذي يُعدتطبيقاً للخدمة الذاتية لجميع أنواع البطاقات وأنظمتها، مما يقلل من المشكلات والضغط على مركز خدمة العملاء. 

وقال هاني فكري، نائب العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال أفريقيا والمدير العام للشركة في مصر: "يُعد عنصرالأمان مصدر

قلق كبير للبنوك وحاملي البطاقات على حد سواء، وهذا هو سعينا الأساسيفي نتورك إنترناشيونال حيث يحتاج مجالنا لمعالجتها بفعالية أكبر ولتحقيق هذا الهدف، أطلقنا تطبيقنا الجديد N-Protect الذي يرتقي بتأمين البطاقات وإدارتها لمستوى غير مسبوق. فالآن، يمكنلحاملي البطاقات التحكم في جميع أنواع المعاملات المالية التي يمكن إجراؤها ببطاقاتهم.

كما سيمكن للبنوك المُصدرة من تحسين فعالية التكاليف بمنح حاملي البطاقات تطبيقاً للخدمة الذاتية يتماشى مع جميع أنواع البطاقات ويندمج بسلاسة مع محول شبكة نتوركانترناشيونال دون متطلبات إضافية."