رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ليفت سلاب" تتخارج من "ابتكارات" السعودية

اقتصاد

الأحد, 08 أبريل 2012 11:20
ليفت سلاب تتخارج من ابتكارات السعوديةصورة ارشيفية
كتب: صلاح الدين عبدالله:

اعتمدت الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لتطوير صناعة البناء"ليفت سلاب" تقرير مجلس الادارة عن نشاط الشركة عام 2011 تقرير مراقب الحسابات عن نشاط الشركة عام 2011 والقوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011.

وصدقت الجمعية علي إبراء ذمة وإخلاء مسئولية رئيس واعضاء مجلس الادارة عن كل ما يتعلق بإدراتهم للشركة عن السنة المالية المنتهية في

31 ديسمبر 2011.
ووافقت الجمعية علي تفويض مجلس الادارة في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإنهاء التعاقد او التصفية مع شركة ابتكارات السعودية مع محاولة الحصول علي اكبر قدر من مساهمة شركة ليفت سلاب مصر في الشركة السعودية سواء عن طريق الحصول علي معدات او أموال او أصول.
كما وافقت الجمعية ايضاً علي تفويض مجلس الادارة في مراجعة عقد الوكالة الخاص بشركة العبيكان بالمملكة العربية السعودية لتخفيض هذه النسبة مع اضافة بنود اخري خاصة بتسويق التوكيل لاعمال الشركة داخل المملكة العربية السعودية وقيام الوكيل باعطاء مميزات وتسهيلات اخري مثل توفير إصدار خطابات الضمان او البحث عن وكيل اخر شروط أفضل.
ووافقت الجمعية ايضا علي تفويض مجلس ادارة الشركة في بيع بعض أصول الشركة الموجودة خارج جمهورية مصر العربية وذلك طبقا للظروف التي يراها المجلس.
 

أهم الاخبار