رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قافلة لشباب المصرف المتحد في مهمة تطوعية

شباب المصرف المتحد
شباب المصرف المتحد في مهمة تطوعية

كتب- د/ محمدعادل: 

 

تحت شعار "افتح أبواب الخير" انطلقت قافلة شباب المصرف المتحد في مهمة تطوعية تحت اسم "مهمة خير" طيلة شهر رمضان المعظم لتغطي أنحاء جمهورية مصر العربية. وشارك في "مهمة خير" فريق من شباب العاملين بالمصرف المتحد بالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية منها: بنك الطعام المصري– بنك الشفاء المصري - مستشفي أبو الريش للأطفال.

قال أشرف القاضي - رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن "مهمة خير" بدأت في الأسبوع الأول من شهر رمضان المعظم بشباب المصرف المتحد ومشاركته في عملية تعبئة كراتين لإطعام مئات الأسر بصعيد مصر وسيناء، وفي الأسبوع الثاني توجهوا إلي محافظات الصعيد وجنوب سيناء لتوزيع هذه

الكراتين وفي الأسبوع الثالث توجه فريق مهمة خير في زيارة رسمية إلى مستشفى أبو الريش للأطفال والتابعة لجامعة القاهرة. بهدف زيارة المرضى من الأطفال وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

وأضاف القاضي أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المؤسسة فجميع الأنشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.