رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتصام موظفى المصرف المتحد لتحسين أحوالهم المالية

اقتصاد

الأربعاء, 04 أبريل 2012 11:53
اعتصام موظفى المصرف المتحد لتحسين أحوالهم الماليةمحمد عشماوي
كتب – محمد عادل:

اعتصم اليوم الأربعاء موظفو الخدمات المعاونة ببنك المصرف المتحد للمطالبة بالمساواة، بعد تجاهل إدارة البنك لهم خلال الشهور الماضية.

أكد المعتصمون أنهم طالبوا إدارة البنك بالمساواة مع الموظفين في بدل غلاء المعيشة حيث لا تفرق الاسعار بين موظف وآخر داخل البنك، الي جانب وضع مسمي وظيفي لهم، ورفع رواتبهم المتدنية بنسبة لا تقل عن 50 بالمائة.
اشار المحتجون الي أنهم سيقومون بالاضراب

عن العمل في حالة عدم تنفيذ مطالبهم خلال الفترة القادمة. مؤكدين أن مجموعة العشرين لم تنظر الي مطالب العمال خلال اجتماعهم بالبنك المركزي حيث قرر هذا الاجتماع منح العمال 500 جنيها والموظفين ألفين جنيها، بحد أقصي 20 بالمائة.
طالب المعتصمون بصرف مكافأة نهاية الخدمة من الشامل بواقع شهرين عن كل سنة،
وتعديل الكادر المالي للعمال كما تم مع جميع موظفي البنك، وصرف التسويات الضريبية للعاملين منذ قرار الدمج عام 2006 حتي الآن للمخالفة لأحكام القضاء، وخفض الخصومات الضريبية الشهرية وصرف المكافأة التي كانت تقرر لجميع موظفي البنك قبل ثورة 25 يناير مؤكدين أن المصرف المتحد الجهة الوحيدة التي قامت بمنعها بعد ثورة 25 يناير.
طالب الموظفون بتعديل الكادر الوظيفي لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة اثناء الخدمة، وعدم التجديد للمستشارين المحالين علي المعاش القانوني والوافدين من البنك المركزي والتجاري الدولي والبنوك الأخري.

 

أهم الاخبار