رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شركة الشرقيون للتنمية العمرانية تتوقع نمو مبيعاتها بـ40 %

جانب من حفل الإفطار
جانب من حفل الإفطار

كتبت-ياسمين سعيد

توقعت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 40 % خلال عام 2018 لتتجاوز حاجر المليار جنيه مقارنة بمبيعات محققة بلغت 600 مليون جينه فى 2017 .

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة آسر حمدى خلال إحتفالية إفطار رمضان التى تنظمها الشركة سنوياً أن شركة الشرقيون للتنمية العمرانية تتمتع حالياً برضا 6000 عميل فى ظل إستراتيجية الشركة التى تقوم على تنفيذ مشاريع تحقق رضاء العملاء باعتبارهم الرصيد الحقيقى لما حققته الشركة من نجاحات .

وأضاف حمدى أن الشركة تقدم لعملائها أرقى المشاريع ذات الخيارات العقارية المتنوعة التى تتيح استقطاب عملاء جدد فى كل مشروع تقيمه الشركة التى أصبحت تمتلك سمعة طيبة لدى جمهورها من حيث تنوع المنتجات العقارية .

من جانبه، أثنى محمد محمد فريد خميس عضو مجلس الإدارة

والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، على حصول الشركة على أفضل تصميم هندسى لعام 2018 معتبراً أن هذه الجائزة تعكس مدى التميز الذى تحرص الشركة على تقديمه لعملائها بالشكل الذى يسهم فى تطوير صناعة العقار فى مصر .

وأكد خميس أن الشركة تستطيع الوصول إلى أمثل منتج فى السوق فى الوقت الحالى، مضيفا أن المشروع الوحيد "ازادير" الذى يتسم بالطراز الكلاسيكى الاسلامى على مستوى مشاريع التجمع الخامس، بالاضافة الى مشروع مرسي علم ينفرد بوجود افضل منطقتين للمحميات الطبيعية على مستوى البحر الاحمر.