رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمعية المصرية اللبنانية: حديث الرئيس مع الشباب إيجابي

 عمرو فايد المدير
عمرو فايد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية

كتبت-إيناس السيد:

قال عمرو فايد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث مع الشباب بشكل صريح عن قرارات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة في الفترات الأخيرة، وحث الشباب على مواصلة مسيرة العلم والعمل والإنتاج، واصفاً حواره مع الشباب "بالايجابي" ويخدم الصناعة.

وأضاف فايد أن جلسات حوار ملتقى الشباب "اسأل الرئيس" تعرضت لكل التحديات التى تواجه مصر والجهود التى تقوم بها أجهزة الدولة على كل المستويات وعلى رأسها محاربة الارهاب والفكر المتطرف وتحسين مستوى المعيشة والقضاء على الفقر والأمية وحث الشباب على التفانى فى العمل والاتقان وزيادة الانتاج.

 وأشار إلى أن الجمعية المصرية اللبنانية حريصة على المشاركة مع أجهزة الدولة فى تحقيق أهدافها التنموية وعلى

مستوى تعزيز الاستثمار الاجنبى فى مصر ونمو حجم التجارة البينية من خلال تقوية العلاقات مع لبنان الشقيق وكافة الدول الصديقة.

وأكد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن الجمعية تعقد سنويا ملتقى الاعمال المصرى اللبنانى يناقش آليات وبرامج لتعزيز التجارة والاستثمار المشترك والتعاون الاقتصادى مع افريقيا وهو ما يعزز دخول استثمارات كبرى ومشاريع تخلق فرص عمل واعدة للشباب، مشيراً إلى أن الملتقى المصرى اللبنانى سيتم عقده فى بيروت خلال شهر سبتمبر المقبل.