رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيرميس للبحوث تحصد جائزة The Banker

اقتصاد

الاثنين, 02 أبريل 2012 20:37
هيرميس للبحوث تحصد جائزة The Banker
بوابة الوفد: متابعات

حصل قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس على جائزة The Banker "أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في الشرق الأوسط لعام 2011" من مؤسسة The Banker Middle East.

وفي هذا السياق، كشف وائل زيادة، رئيس قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس، أن المجموعة تحصل علي هذه الجائزة  للمرة الأولى، والتي تعكس النطاق الواسع لمنتجات البحوث التي توفرها.
وتحتل جائزة The Banker  مكانة متميزة في القطاع المصرفي حيث تعتمد على عدد من المعايير المهمة لتصنيف المنتجات والخدمات المالية، ومنها المنتجات التي تتميز بالابتكار والقدرة على تحقيق نتائج مالية قوية للعملاء، ويأتي ذلك بناء على إجراء استطلاع رأي لـ10 آلاف مشارك من مستخدمي منتجات CPI Financial (وهي الكيان المالك لمؤسسة The Banker

Middle East).
وقد حصل قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس على جائزة The Banker في ختام عام حافل.  حيث  احتلت تغطية قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس مركز الصدارة ضمن التصنيف السنوي لمؤسسة يورومني، للمرة الرابعة،. كما حصل قسم البحوث بالمجموعة على المركز الأول في تصنيف يورومني على مدار السنوات الأربع الماضية والذي يتم إعداده بناء على استطلاع رأي المؤسسات الاستثمارية في المنطقة والعالم حول تقييم المنتجات البحثية من حيث الجودة والدقة.
 

أهم الاخبار