رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«سكاى لايت» تحصل على وعد الرقابة المالية بتنفيذ قرار لجنة التظلمات

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-صلاح عبدالله

علمت «الوفد» أن شركة سكاى لايت للتنمية السياحية تواصلت مع الرقابة المالية، للتشاور فى عملية تنفيذ قرار موافقة لجنة التظلمات بالرقابة المالية على قبول التظلم المقدم من «سكاى لايت» حول قرار أرجاء طرح الشركة بالبورصة، والصادر مؤخراً.

كما علمت «الوفد» أن الرقابة المالية أبدت مرونة عالية، فى هذا الملف، ووعدت الشركة بالسير فى إجراءات الطرح، تمهيدا لتداول أسهم الشركة فى البورصة، بهدف حرص الرقابة المالية على أموال المستثمرين المجمدة منذ أشهر، وكذلك حرصها على تنفيذ قرار لجنة التظلمات، بما يحقق العدالة للجميع.

وكانت الشركة قد استلمت مؤخراً قرار اللجنة والذى ينص على «قبول التظلمات أرقام 3، 7، 9 ،10 لسنة 2018 شكلاً، وفى الموضوع بإلغاء القرار السلبى للهيئة العامة للرقابة المالية، بالامتناع عن تنفيذ قرار اللجنة الأولى للتظلمات الصادر بجلسة 1 يناير 2018، فى

التظلم رقم 25 لسنة 2017» والذى قرر فيه اللجنة إلغاء قرار الهيئة الصادر بتاريخ 10/10/2017 بإرجاء السير فى إجراءات طرح أسهم شركة سكاى لايت للتنمية السياحية وما يترتب على ذلك من آثار أخصها السير فى إجراءات طرح أسهم الشركة».

كما قامت الشركة بمراجعة الرقابة المالية والبورصة بشأن استكمال إجراءات السير فى طرح الشركة، فى ظل الدور الكبير من جانب الرقابة المالية فى تسهيل الإجراءات اللازمة لقيد الشركات، بما يخدم مصلحة صغار المستثمرين وسوق الأوراق المالية.. ويبلغ رأسمال شركة سكاى نحو 102 مليون جنيه.