رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القاهرة للاستثمار" تقترض 15 مليون دولار

اقتصاد

الاثنين, 02 أبريل 2012 10:08
 القاهرة للاستثمار تقترض 15 مليون دولار
كتب ـ صلاح الدين عبدالله:

وقعت شركة "القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية" على القرض المقدم من مؤسسة التمويل الدولية بقيمة 15 مليون دولار للمساهمة فى خطة الشركة التوسعية لإنشاء 7 مدارس بمحافظات مصر.

تم توقيع الاتفاق بين كل من رئيس مجلس الادارة والممثل القانونى لمنطقة الشرق الاوسط لمؤسسة التمويل الدولية وبناء عليه سيقوم الطرفان بدء من اليوم بتنفيذ وتفعيل بنود وشروط عقد الاتفاق المبرم فيما بينهم.
كانت الجمعية العامة غير العادية للشركة قد وافقت فى مارس الماضي علي القرض الممنوح للشركة من مؤسسة التمويل الدولية بمبلغ خمسة عشرة مليون دولار وذلك طبقا لبنود مسودة العرض المقدم منها والمعروض بالاجتماع وذلك لاستخدامه في تمويل خطة الشركة التوسعية لانشاء سبع مدارس جديدة بمحافظات مصر .
وفوضت الجمعية رئيس مجلس الادارة في التوقيع

علي عقد القرض وكافة العقود والمعاملات والمشاركات ذات الصلة بما في ذلك لكن دون الاقتصار علي حوالة الحقوق وانشاء الرهن علي المنقولات المادية والمعنوية للشركة والتوقيع علي العقود المتضمنة شرط التحكيم وكذلك تمثيل الشركة امام التحكيم داخل وخارج جمهورية مصر العربية وتفويض الغير في كل او بعض ما ذكر اعلاه والموافقة علي كفالة الشركة للقروض الممنوحة للشركات الشقيقة والشركات التابعة وتفويض رئيس مجلس الادارة في ابرام وتوقيع عقود الكفالة للشركات الشقيقة والشركات التابعة للشركة.

أهم الاخبار