رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيليت سكوير تدشن نشاطها في السوق الكويتية.. وتعلن أول مشاريعها الداخلية قريبًا

آيليت سكوير تدشن
آيليت سكوير تدشن نشاطها في السوق الكويتية

كتبت- ياسمين سعيد

دشنت شركة آيليت سكوير للسياحة والسفر والتطوير العقاري أعمالها في الكويت بافتتاح ضخم لمقرها الكائن في السالمية وسط حضور مميز لكوكبة من نجوم المجتمع ورجال الأعمال ودبلوماسيين تقدمهم الشيخ دعيج خليفة الصباح والسيد وليد الفيلكاوي والسيدة أمل بوشهري رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد معتز السيسي الرئيس التنفيذي للشركة والسيد مساعد الكندري والسيد عدنان العطار ورجل الأعمال مجدي قمبر والمهندس محمد عبدالحليم رئيس مجلس إدارة شركة كرمة العقارية.

وفي تصريح على هامش حفل الافتتاح قال الرئيس التنفيذي للشركة السيد معتز السيسي : يسرنا أن نعلن عن بدء نشاط الشركة بشكل رسمي ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل حضورنا الكريم الذين شرفونا بحضورهم الأنيق والشكر كذلك للإعلاميين والصحفيين الحاضرين.

وعن شركته قال معتز السيسي: "آيليت سكوير" شركة تنشط في مجال التطوير والتسويق العقاري وخدمات السفر والسياحة ، وتقوم الشركة بالفعل بالتسويق للعديد من المشاريع العقارية المتميزة في جمهورية مصر العربية عبر فرعنا هناك ، حيث نسوق أكثر من 128 مشروعاً في عدة مناطق مميزة في الجمهورية كالتجمع الخامس والعاصمة الادارية والعين السخنة والساحل الشمالي والشيخ زايد وغيرها من المناطق.

وأضاف:" ومن أهداف شركتنا في المرحلة المقبلة الانخراط في التطوير العقاري داخل دولة الكويت ، ونحن حالياً في مراحلنا الأخيرة قبل الاعلان عن أول مشروعاتنا داخل دولة الكويت والذي من المتوقع البدء فيه خلال الربع الأخير من العام الجاري بإذن الله".

وعن السوق الكويتي قال : يتمتع السوق الكويتي بمميزات عديدة تشجع المستثمرين على ضخ رؤوس الأموال في مشاريع التطوير العقاري ، يضاف إلى ذلك تمتع الكويت بمظلة تشريعية وقانونية متينة ومرنة تمثل بعداً إضافياً يشجع على الاستثمار فيها ، ونشهد جهوداً مقدرة وواضحة للجهات الرسمية خلال الفترة الماضية في تقنين وتنظيم نشاط الشركات العقارية العاملة في السوق العقاري وهي جهود نعلن دعمها لها ونتفاءل بأن تسهم في تدعيم موقف السوق الكويتي بشكل أكبر.

وعن مشاريع وخطط الشركة المستقبلية خارج الكويت قال : ندرس حالياً بالإضافة للسوق الكويتي عدة أسواق منتقاة لامتلاك وتطوير مشاريع عقارية فيها خلال المدى المتوسط ، حيث ندرس باقة مشاريع في كل من جورجيا وتايلاند .

واختتم معتز السيسي تصريحه بتفاؤله بأن تنجح شركته خلال العامين المقبلين في نقش اسمها على صدر خارطة الشركات المالكة والمطورة في السوق الكويتي وأن تكون شركته كذلك إضافة جديدة للاقتصاد الكويتي تسهم في تطوير وتجويد وتميز القطاع.