رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصديري الأثاث: خطة للاشتراك في معارض متخصصة بالإمارات والسعودية ودول شمال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- إيناس السيد:

 

أعلن المجلس التصديري للأثاث، عن خطة للمشاركة في عدد من الأحداث الترويجية والمعارض المتخصصة في الدول العربية خاصة الإمارات والسعودية ودول شمال أفريقيا، يجري المجلس اتصالات مع كبار منظمي المعارض في تلك الدول للحصول علي أسعار مناسبة لشركات الأثاث المصرية أعضاء المجلس.

 

وقال إيهاب درياس رئيس المجلس إن هذا الاشتراك في المعارض العربية المتخصصة يأتي ضمن استراتيجية المجلس لمضاعفة صادراته بحلول عام 2020، والاستفادة من التطورالذي حققته صناعة الأثاث المصرية التي يرشحها خبراء عالميون لتكون خليفة صناعة الأثاث الإيطالية نظرا لتميزنا في التصميمات العصرية والجودة العالية التي وصلت لها منتجاتنا.

 

وأضاف أن 6 شركات مصرية شاركت لأول مرة في معرض سوبر ستوديو بميلانو إيطاليا والذي عقد في الفترة من 17 إلى 22 أبريل الحالي تحت إشراف المصمم الإيطالي العالمي جوليو كابيليني وهو مطور معرض فيرنكس اند ذا هوم والذي قام باختيار الشركات العارضة لهذا المعرض رفيع المستوى والذي يقوم بزيارته زوار عالميين بدعوات خاصة، لافتا إلى أن الجناح المصري أقيم على مساحة 270 مترا

مربعا حيث حظي بإشادة جميع الزوار الذين أكدوا تناغم المعروضات وما تقدمه الشركات المصرية من حلول مبتكرة  لعشاق الأثاث من غرف النوم – غرف المعيشة – أثاث داخلي وخارجي – مطابخ – أثاث مكتبي.

 

وقال إن المجلس حرص على المشاركة بهذا المعرض الدولي ضمن جهوده للنهوض بالتصميم في صناعة الأثاث المصرية باعتباره أحد العناصر الأساسية لتميز الإنتاج المصري وتنافسيته عالميا بجانب أهميته وارتباطه المباشر بتطوير الصناعة وزيادة الصادرات، لافتا إلي أن المشاركة المصرية لاقت ترحيبا كبيرا واستقبالا رائعا من مجتمع المصممين ورجال الأعمال الأجانب وجميع زوار المعرض. وشاركت بالمعرض شركات موم – نديم – لاروش- شولح للأثاث – عمرو حلمي ديزاينز – موبل الشرق.