عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتفاقية تعاون بين"المصرية المغربية" وغرفة التجارة والصناعة بالدار البيضاء

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

كتبت إيناس السيد:

وقعت  الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء، بهدف تعزيز التعاون بين رجال الاعمال فى البلدين وزيادة التبادل التجاري بين مصر والمملكة المغربية .

وقع الاتفاقية محمد عادل حسنى رئيس مجلس الادارة عن الجانب المصري وياسر عادل رئيس الغرفة  ممثلا للجانب المغربي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد الجمعية الى المملكة المغربية برئاسة محمد عادل حسنى، والمهندس أسامة جنيدي وكريم هيكل عضوا مجلس الإدارة وبحضور المستشار احمد شوقى رئيس مكتب التمثيل التجاري بالمغرب وعدد من رجال الأعمال.

وصرح  اللواء اسماعيل عبد العزيز، الأمين العام لجمعية رجال الاعمال المصرية المغربية بأن الاتفاقية تأتى فى اطار خطة المجلس لعقد العديد من بروتوكولات التعاون

مع منظمات الاعمال بالمملكة المغربية الشقيقة.

وقال المهندس اسامة جنيدي عضو مجلس الادارة، ان بنود الاتفاقية  تتضمن  تبادل المعلومات والاحصائيات للترويج للفرص التجارية والاستثمارية بين الجانبين، بالاضافة الى تشجيع  اقامة المشروعات المشتركة بين الجانبين. 

وقال كريم هيكل عضو  مجلس ادارة الجمعية انه  تم الاتفاق على تبادل الزيارات لوفود رجال الاعمال والبعثات التجارية وتنظيم لقاءات مباشرة بين رجال الاعمال فى البلدين وتشجيع الاعضاء على المشاركة  فى المعارض الدولية  التى تقام فى البلدين.