رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العربي الإفريقي يصرف الحولات الصفراء

اقتصاد

الأربعاء, 21 مارس 2012 18:43
العربي الإفريقي يصرف الحولات الصفراءحسن عبد الله رئيس العربي الافريقي الدولي
كتب– محمد عادل:

أعلن البنك العربى الإفريقى الدولى عن البدء فى صرف تحويلات العاملين المصريين بالعراق "الصادرة قبل الغزو وحتى 2/7/1990" بالجنيه المصري.

وذلك  طبقاً للسعر الوارد من البنك المركزي المصري ووفقا لأقدمية الحوالة، اعتباراً من الأحد المقبل  من خلال 26 فرعا من فروع البنك العربى الإفريقى الدولى.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للمستفيد من الحوالة التقدم بالصرف فى حالة استلام إخطارات صادرة من البنك، ومرسلة بالبريد على العنوان الوارد بأمر

الدفع ، كما يمكن له الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك للتأكد من اسم المستفيد والرقم الخاص به، والتأكد من أن  الحوالة صادرة من أحد فروع مصرف الرافدين ، ومصرف رشيد المتعاملة مع البنك العربى الإفريقى الدولى .

وأشار البنك إلي أن المستندات المطلوبة تتمثل في أصل الإخطار، وإثبات شخصية (بطاقة رقم قومي سارية) وصورة للحفظ

، وأصل الاستمارة الصفراء الدالة على التحويل أو جواز السفر المثبت به ختم الحوالة ، فضلا عن صورة ضوئية من صفحة الجواز الموضح بها ذلك الختم.

وأوضح أنه في حالة وفاة المستفيد الأصلي أو وجود توكيل آو تنازل رسمي موثق من المستفيد الأصلي للحوالة  أو فقدان مستندات الحوالة، أوعدم استلام الإخطار المرسل من البنك،  فعلى المستفيد التوجه إلى أى من المراكز المخصصة للفحص القانوني للمستندات ،والتي سيعلن عنها لاحقا.ً

وألمح البنك إلي أنه تم تحديث كافة بيانات العملاء والحوالات بالفروع المنوط بها الصرف داخل جمهورية مصر العربية.
 

أهم الاخبار