رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد بولندي بالقاهرة غدا لبحث سبل التعاون بين البلدين

جمعية رجال الأعمال
جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى

كتبت- إيناس السيد:
 تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة الجمعية غداً الاثنين وفدًا بولنديًا يضم أكبر 5 شركات بولندية على مستوى العالم تعمل فى مجالات السكك الحديدية وتصنيع وتجميع قطع غيار السيارات.
 وتقود جمعية رجال الأعمال المصريين بالتعاون مع المكتب التجارى المصرى بوارسو برئاسة عبد العزيز الشريف المباحثات المصرية البولندية لتعزيز التبادل التجارى والاستثمارى بين رجال الأعمال فى البلدين، من خلال عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال فى كل البلدين بالاضافة إلى عقد لقاء موسعاً مع وزيرا التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل والدكتور هشام عرفات وزير النقل بالاضافة إلى لقاء الوفد مع نائب وزير الدولة للانتاج الحربى لبحث فرص الاستثمار والتعاون فى مجالات تصنيع السكك الحديدية وزيوت المحركات وقطع غيار السيارات.
وقال المهندس على عيسى، إن وفد الشركات البولندية الذى سيزور جمعية رجال الأعمال غداً أبدى رغبته للاستثمار فى مصر من خلال التعرف على الفرص الاستثمارية والتعاون المشترك بين القطاع الخاص و الدولة فى تعزيز التبادل التجارى وإقامة مشروعات جديدة بمصر.
أضاف عيسى، أن الجمعية تقوم بالتنسيق مع عبد العزيز الشريف رئيس المكتب التجارى المصرى بوارسو بترتيبات

عقد لقاءات بين أعضاء الوفد البولندى ووزراء الصناعة والتجارة والنقل والإنتاج الحربى للتعريف بفرص الاستثمار بمختلف القطاعات، مشيراً إلى الاهتمام المتزايد من قبل مجتمع الأعمال البولندى فى التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر.
أضاف عيسى، أن الجمعية ستنظم عدد من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال فى مصر وشركات أعضاء الوفد البولندى بهدف بحث عقد شراكات وتعزيز التعاون المشترك على مستوى القطاع الخاص فى البلدين.
وأوضح أن الوفد البولندى لديه رغبة لبحث سبل التعاون مع الشركات المصرية فى مختلف المجالات وفى مقدمتها قطع غيار السيارات، خطوط السكك الحديدية، المسح السيزمي والجيوفيزيائي للتربة بغرض استكشاف المعادن والبترول والمياه الجوفية، عجلات القطارات والترام، إعادة تدوير بطاريات السيارات المستعملة بالإضافة إلى تدوير مخلفات لمعالجة زجاجات الـ PET وإنتاج زيوت محركات السيارات.