رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التخطيط تستضيف اليوم الدورة العاشرة لجائزة درع الحكومة الذكية العربية 2018

وزيرة التخطيط واللمتابعة
وزيرة التخطيط واللمتابعة والاصلاح الادارى د. هالة السعيد (ا

كتب- عبد الرحيم أبوشامة:

 

تستضيف وزارة التخطيط اليوم الأحد احتفالية الدورة العاشرة لجائزة درع الحكومة الذكية لعام 2018 في دورتها العاشرة والتي تقام بالقاهرة.

 

وتشارك الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم في فعاليات مراسم التكريم الرسمي للجائزة حيث تتحدث  والتي تدور حول التعريف بالجائزة وأهمية الانتقال إلى الحكومات الذكية في المنطقة بالكامل لمواكبة التطور التكنولوجي القائم والذي يسير بشكل متسارع تليها كلمة بيار مكرزل رئيس جائزة درع الحكومة الذكية العربية ورئيس أكاديمية جوائز التميز.

 

وفي نهاية الاحتفالية تقوم السعيد بتكريم الشخصيات والجهات الحكومية العربية الفائزة بجائزة درع الحكومة الذكية العربية ويشارك بالحفل بيار مكرزل رئيس أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية، و د.عبد الرحيم علام مستشار الجوائز العلمية والدكتورمحمد عيسى العدوان سفير شئون التعاون العربي في المنظمة

العربية للمسئولية الاجتماعية إلى جانب عدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة وعدد من الشخصيات الحكومية والقيادية والإدارية على مستوى المنطقة العربية.

 

وتخلق تلك الجائزة نوع من المنافسة بين المؤسسات في الدول العربية لأفضل منصة حكومية إلكترونية ذكية وأفضل موقع ويب حكومي الكتروني.

 

 يشار إلى أن هالة السعيد كانت قد تسلمت جائزة درع الحكومية الذكية والتي منحتها لها أكاديمية جوائز التميز بالتعاون مع المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية لمصر ضمن ٢٨ جهة حكومية مشاركة وذلك خلال الدورة الثامنة لتلك الفعالية.