رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إتش سى تستكمل خطتها التوسعية بفرع جديد بمحافظة الشرقية

حسن شكري
حسن شكري

كتب - صلاح الدين عبدالله

حصلت «إتش سى» لتداول الأوراق المالية على ترخيص فرعها الجديد بدلتا مصر بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، وذلك فى فبراير الحالى من الهيئة العامة للرقابة المالية.

يأتى هذا التزاماً من إتش سى بخطتها فى التوسع وتقديم خدماتها لعملائها فى شتى إرجاء الجمهورية فى مجالات تداول الأوراق المالية والتداول الإلكترونى خاصة بعد نجاح تواجدها بصعيد مصر والقاهرة من خلال أفرعها فى المهندسين، سوهاج، المنيا وأسيوط.

قال حسن شكري، العضو المنتدب بشركة إتش سى لتداول الأوراق المالية إن افتتاح فرع الزقازيق يأتى فى إطار سعى إتش سى للتوسع بمحافظات مصر لاسيما الدلتا تناغماً مع اتجاهات سوق المال فى الفترة الراهنة والتى تعكس استحواذ الأفراد على القطاع الأكبر من التداول والرؤية المتفائلة بالفترة المقبلة وما

تحمله من نمو فى فرص الاستثمار فى البورصة. وأضاف شكرى «نستهدف فى إتش سى دائماً زيادة حصتنا السوقية من العملاء الأفراد وتقديم خبراتنا للعملاء الجدد ومن هنا جاء استهدافنا لمزيد من الأفرع خلال عام 2018 فى عدة مناطق منها المنصورة وطنطا والإسكندرية والغردقة،  خاصة أن مساعى إتش سى نحو زيادة نصيبها من تداولات الأفراد قد بدأت تؤتى ثمارها، حيث ارتفعت الحصة السوقية للشركة فى ديسمبر 2017 إلى 1.01% مقارنة بحصة سوقية 0.6% فى ديسمبر 2016».