رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"أوبى إيميكيكو" مديرًا لقطاع الاتصالات بالبنك الإفريقى للتصدير والاستيراد

أوبي إيميكيكو
أوبي إيميكيكو

كتبت- نيفين ياسين:
أعلن البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير "إفريكسيمبانك" عن تعيين، أوبي إيميكيكو مديرا ورئيسا لقطاع إدارة الاتصالات والإعلام بالبنك فى إطار إستراتيجته لزيادة التعاون مع مصر والتواصل مع القطاع الحكومى والقطاع الخاص من خلال وسائل الإعلام والمؤتمرات والفعاليات المتعددة التى سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة.
انضم إيميكيكو للعمل فى البنك الإفريقى للتصدير والاستيراد في عام 2012. وقبل ذلك، عمل في الأمم المتحدة منذ عام 1994، حيث كان يعمل في مكتب الصحافة التابع لإدارة شئون الإعلام في مقر نيويورك. كما عمل فى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وأخصائي اتصالات في الفريق القطري للأمم المتحدة في بابوا غينيا الجديدة في

الفترة من 2006 إلى 2007.
وبدء، إيميكيكو حياته المهنية في هيئة التلفزيون النيجيرية، إيبادان، تليها فترة قصيرة في مؤسسة الإذاعة الاتحادية في نيجيريا، قبل انضمامه إلى وكالة أنباء نيجيريا (نان) حيث شغل منصب رئيس مكتب الأمم المتحدةمن 1989 إلى 1994.
وهو حاصل على درجة الماجستير في الآداب في العلاقات الدولية وشهادة الدراسات العليا في القانون الدولي والدبلوماسية من جامعة سانت جون، نيويورك، وبكالوريوس في الاتصالات الجماهيرية من جامعة نيجيريا.