عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح "اراكان كليوباترا" بالتحرير بعد تطويره بـ٧٥ مليونا

خالد بدوى وزير قطاع
خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام ،رانيا النشاط وزيرة السيا

كتبت-حنان عثمان:

شهد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام ورانيا النشاط وزيرة السياحة افتتاح فندق اراكان كليوباترا بميدان التحرير بعد تطويره بتكلفة استثمارية بلغت ٧٥مليون جنيه بنظام المشاركه بين القطاع العام والخاص.

وقال "بدوى" أن فندق كليوباترا يعد علامة بوصفه فندق ثلاث نجوم فى ميدان التحرير ،مشيرا إلى أن هذا المنتج هام فى مصر لأنه يستقطب نوعية من السياح ومصر تحتاج لمثل هذه الفنادق فى المحافظات التى تشهد نمو فى عدة مجالات .

 

وقال" فؤاد نعيم" رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الكندية للاستثمار العقارى والسياحة "اراكان" أن افتتاح فندق كليوباترا هو نتيجة التعاون بين الشركة العربية الكندية والشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق ايجوث مشيرا إلى أنه تم إنهاء اعمال البنية الأساسية بمعرفة شركة ايجوث وتولت اراكان التجهيزات الفنية بقيمة ٣٠مليون جنيه مع المشاركة فى الأرباح بينها وبين ايجوث .

 

وقال إنه تم الاستعانة بكافة العمالة الموجودة فى الفندق وعددهم ٤٥٠عاملا برواتب شهرية تصل إلى مليون جنيه ،مشيرا إلى أن خطة الشركة تستهدف افتتاح فنادق اخرى فى محافظات مصر.

 

واشارت" ميرفت حطبة "رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة أن الشركة تملك ٢٦فندق بطاقة ٦الاف غرفة ،واشارت الى حاجة السوق إلى نوعية الثلاث نجوم .

 

ومن جانبه أكد "شريف البندارى" رئيس مجلس إدارة شركة ايجوث يحتوى على ٦٠غرفة وقال إنه ثمرة التعاون بين القطاع العام والخاص وقال إن ايجوث أستثمرت ٤٥مليون جنيه فى أعمال البنية الأساسية للفندق .