رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عيسى يفتتح معرض الجلود بمركز القاهرة للمؤتمرات

اقتصاد

الخميس, 15 مارس 2012 13:56
عيسى يفتتح معرض الجلود بمركز القاهرة للمؤتمرات الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة
القاهرة - أ ش أ:

افتتح الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية اليوم الخميس معرض (القاهرة الدولى للجلود) فى دورته السابعة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والذى يعقد فى إطار مبادرة (اشتر المصرى).

وقال عيسى - فى تصريحات له اليوم - "إن المعرض، والذى يضم العديد من المنتجات المتميزة لشركات الجلود، يمثل نقطة انطلاق لتنشيط حركة البيع للمنتجات المصرية خاصة بعد حالة الركود التى شهدتها الأسواق خلال المرحلة الماضية"، مؤكدا أن المنتجات المصرية المعروضة على درجة عالية من الجودة وبأسعار منافسة.
وأضاف "أن وزارته حريصة على دعم ومساندة

قطاع الصناعة بمختلف مجالاتها لإعادة دوران عجلة الإنتاج فى الاتجاه الإيجابى لزيادة معدلات الإنتاج وبالتالى زيادة معدلات النمو والصادرات"، لافتا إلى أن الوزارة لن تدخر جهدا فى حل أية مشكلات أو معوقات تواجه القطاعات الصناعية خاصة خلال المرحلة الراهنة والتى تتطلب تضافر كافة الجهود لإعادة الثقة فى مناخ الاستثمار فى مصر من جهة وعودة الصناعة كقاطرة للتنمية الاقتصادية بصفة عامة.
ومن جانبه، أوضح يحيى زلط رئيس غرفة صناعة الجلود
أن المعرض يقام بمشاركة مجموعة من العارضين المميزين من مصانع دباغة الجلود ومنتجى الأحذية والمنتجات الجلدية ومستلزمات الإنتاج والنعال والاكسسوارات وبمشاركة عدد من الأجهزة الحكومية المعنية بالتسويق والتدريب بقطاع الجلود، وذلك تحت رعاية كل من وزارة الصناعة والتجارة الخارجية وغرفة صناعة الجلود وبالتعاون مع غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات المصرية والغرقة التجارية للقاهرة بالاتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع المجلس التصديرى للجلود والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.
وفى السياق ذاته، أكد أحمد الديب رئيس الهيئة المصرية للمعارض والأسواق الدولية أن الهيئة حريصة على تقديم كافة التسهيلات لإقامة معارض للترويج للمنتجات المصرية وإتاحة الفرصة للمستهلك المصرى للحصول على منتجات على درجة عالية من الجودة والسعر المنافس.

أهم الاخبار