رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفائزون بجوائز سيتى سكيب العقارية

اقتصاد

الأربعاء, 22 فبراير 2012 11:51
الفائزون بجوائز سيتى سكيب العقاريةالفائزون بجوائز سيتى سكيب العقارية
كتب – محمد عادل:

أعلنت مجموعة  "سيتى سكيب" عن الشركات الفائزة بجوائز مسابقتها للمشروعات العقارية الأكثر تميزا خلال العام الماضى فى السوق المصرى بدعم شركة "إعمار مصر".

جاء هذا الإعلان ضمن احتفالية ضمت كبريات الشركات العقارية الإقليمية لدعم الاقتصاد العقارى المصرى بعد الثورة على هامش معرض ومؤتمر "سيتي سكيب نيكست موف" .
جرت عملية اختيار الفائزين من خلال لجنة تحكيم متخصصة تكونت من خبراء في مجال العقار، وعبر مواصفات وتقييمات محددة، تتضمن التزام المشروعات العقارية المتقدمة بالتميز في عدة مجالات مثل الإبداع والتخطيط المعماري ومراعاة البيئة.
كانت الجائزة الأول عن أفضل مشروع مستدام شركة بنيان للتنمية والتجارة عن مشروع "ديزاينوبوليس"، وجائزة أفضل

مشروع مكاتب تجارية وتجزئة "تم بناؤه" بواسطة شركة سيتي ستارز للعقارات عن مشروع سيتي ستارز هليوبوليس .
وجائزة أفضل مشروع مكاتب تجارية وتجزئة "سيتم بناؤها" تم منحها لشركة سوديك عن مشروع بوليجون.
وحصلت شركة المصرية العقارية عن مشروع طيبة هايتس على جائزة أفضل مشروع متعدد الاستخدام "تم بناؤه"، واقتنصت جائزة أفضل مشروع متعدد الاستخدام "سيتم بناؤه" مجموعة رؤية للاستثمار العقارى عن مشروع أبراج ستون بيزنيس بارك، فيما حصلت أوراسكوم للإسكان  التعاونى عن مشروع هرم سيتى على جائزة أفضل مشروع مبانى سكنية "تم بناؤه".
وجائزة أفضل مشروع مبانى سكنية "سيتم بناؤه" مجموعة الفطيم العقارية عن مشروع "فيستيفال ليفينج"، فى حين حصلت سيتى ستارز للعقارات عن مشروع سيتى ستارز هليوبوليس على جائزة أفضل مشروع تجزئة "تم بناؤه"، وحصدت جائزة أفضل مشروع تجزئة "سيتم بناؤه" مجموعة ماجد الفطيم عن مشروع مول مصر .
وانتزعت الأهلى للتنمية العقارية جائزة أفضل مشروع تجزئة "تم بناؤه" عن مشروع سونتيرا، بينما حصلت مجموعة طلعت مصطفى عن مشروع تطوير الفور سيزونس وفندق طلعت مصطفى على جائزة أفضل مشروع تجزئة "سيتم بناؤه".
قال روهان موراها مدير المجموعة لسيتي سكيب إن جوائز المسابقة  للمشروعات العقارية استقطبت عددا كبيرا من الترشيحات لمشاريع عقارية رائدة ومتميزة لمطورين عقاريين فى السوق المصرى .
و تقدم بالاعتزاز والشكر للجنة تحكيم الجوائز على الوقت والجهود التي بذلوها لاختيار المرشحين الجديرين بالفوز والحصول على الجوائز.

أهم الاخبار