رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دخل "فيزا" مليار دولار فى 3 شهور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت فيزا اليوم نتائجها المالية للربع الأول من 2012 والمنتهي في 31 ديسمبر 2011، حيث بلغ صافي الدخل 1 مليار دولار بزيادة قدرها 12% عن السنة السابقة. وبلغ صافي إيرادات التشغيل 2.5 مليار دولار، بزيادة 14٪ مقارنة بالعام السابق ونتيجة لنمو مضاعف في إيرادات الخدمة، وإيرادات تشغيل البيانات وإيرادات المعاملات الدولية. وساهمت تقلبات العملة في تحقيق زيادة إيجابية قدرها %1 في صافي إيرادات التشغيل.

وبلغ إجمالي حجم المعاملات التي تم تشغيلها ومعالجتها بواسطة شبكة VisaNet نحو 13.6 مليار بزيادة قدرها 8% عن السنة السابقة وذلك خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2011.
قال جو سوندرز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إن

مزايا التحول العالمي نحو المدفوعات الالكترونية كانت وراء النتائج الايجابية التي حققتها الشركة مشيرا إلي أن هناك نموا قويا في رغبة المستهلكين في استخدام منتجاتنا خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى المرونة التي نشهدها في الولايات المتحدة الأمريكية في أعقاب تنظيم معاملات الخصم.
وأضاف أن الشركة تركز علي استكمال تنمية الأعمال الدولية، وعقد المزيد من الشراكات مع المؤسسات المالية والتجار ومزودي الحلول التكنولوجية والحكومات بالإضافة إلي تنفيذ استراتيجية الابتكار.