أبوظبى يحصل على أفضل مصرف إسلامى

اقتصاد

الثلاثاء, 03 يناير 2012 09:23
أبوظبى يحصل على أفضل مصرف إسلامى
كتب : محمد عادل

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن فوزه بجائزة "أفضل مصرف إسلامي لعام 2011" وذلك للعام الثاني على التوالي في حفل توزيع جوائز مجلة إسلاميك بيزنس آند فاينانس الذي أقيم مؤخراً في دبي.

كما تم اختيار مصرف أبوظبي الإسلامي لينال جائزة "أفضل مصرف للخدمات المصرفية للشركات في دول مجلس التعاون الخليجي".
تعتبر جوائز إسلاميك بيزنس آند فاينانس التي دخلت عامها السادس، واحدة من أبرز الفعاليات في قطاع المال بمنطقة الخليج. ومعيارا للتميز في القطاع المالي الاسلامي.
ومع هذه الجوائز يكون مصرف أبوظبي الإسلامي قد حصل على ما يزيد على 10 جوائز في  عام 2011. حيث فاز طراد محمود في شهر نوفمبر الماضي بجائزة "أفضل مصرفي إسلامي لعام 2011" خلال المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية  في دورته الثامنة عشرة. وفي أكتوبر 2011، تم تسمية مصرف أبوظبي الإسلامي كأفضل مصرف في الإمارات العربية

المتحدة في مجال خدمة العملاء، وذلك من قبل شركة إيثوس للاستشارات. وحصل المصرف على جائزة "المصرف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة" من قبل سي بي آي فاينانشيال، إضافة إلى جائزة "أفضل مصرف إسلامي في المنطقة" من قبل مجلة بانكر ميدل إيست. وغيرها من الجوائز.

قال طراد محمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي حققنا هدفين يتمثل في المشاركة في تمويل المشاريع الرئيسية في الدولة، وتعزيز مستوى الابتكار في هيكلة صفقات التمويل للشركات. موضحا أنه تم خلال السنوات الاخيرة الماضية بتحديث قسم الخدمات المصرفية للشركات الي جانب  توسيع شبكة فروعه لتصل إلى 66 فرعاً، ومضاعفة عدد أجهزة الصراف الآلي بنحو أربع مرات، وتجديد مركز الاتصال حسب المواصفات العالمية. وتقديم طرقاً جديدة لجعل الخدمات المصرفية بسيطة وسهلة لعملائه، مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وعبر الإنترنت.

أهم الاخبار