اتصالات تؤجل طرح 25% من أسهمها للاكتتاب

اقتصاد

الخميس, 03 نوفمبر 2011 16:39

أجلت شركة اتصالات مصر طرح 25 % من أسهمها فى السوق المصرى، كان مقرراً طرحها فى البورصة المصرية خلال الربع الأول من العام الحالي.

وأرجع المهندس صالح العبدولى الرئيس التنفيذى للشركة هذا التأجيل إلى ظروف السوق الذى تضرر كثيراً بسبب الاضطرابات التى تشهدها مصر.
وأكد أن الشركة قررت مضاعفة استثماراتها فى مصر لتصل جملة الاستثمارات المستهدفة إلى 10 مليارات جنيه خلال السنوات الثلاث القادمة. مشيراً إلى أن الشركة كانت قد استثمرت 5 مليارات جنيه خلال الثلاث سنوات الماضية.
وأضاف أن عملاء اتصالات لم يتأثروا بتعديل الارقام الذى تم يوم 6 أكتوبرالماضى بسبب الاجراءات التى اتخذتها الشركة . موضحاً أنه تم انفاق 60 مليون جنيه على برامج تسهل تعديل الارقام دونما مشاكل تذكر من خلال تطبيق خاص يعدل حتى الارقام المخزنة على هواتف العملاء كإجراء مجانى.
وقال" العبدولى" إن عدد العملاء الذين انضموا لشركته حديثاً على خلفية الأزمة التى تعرضت لها موبينيل لم يتجاوز 40 ألف عميل.
وأضاف أن خدمة الموبايل بانكنج التى تقرر إطلاقها قبل 3 سنوات ولم تفع، لم تدخل حيز التنقيذ لأسباب تخص الجهاز

القومى لتنظيم الاتصالات  مشيراً إلى أن الشركة جاهزة لإطلاق هذه الخدمة لتحويل الاموال عبر الموبايل، وأنها كانت قد انهت اجراءاتها مع بنكى مصر والأهلى لإطلاق الخدمة
وأكد أن شركته جاهزة أيضاً لإطلاق خدمات الجيل الرابع للمحمول الذى ستطلقه اتصالات الامارات قريباً . كما أكد تأثر الشركة بالعرض الذى قدمته المصرية للاتصالات للمكالمات بين المحافظات بثلاثة قروش.
وتحدث المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "اتصالات مصر"،فى تصريحات له فى جيتكس مؤكداً أن اتصالات انطلقت على أرض مصر لتكون أول شركة تقدم خدماتها بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطور للمحمول إلى جانب الجيل الثاني، مشيراً إلى أن اتصالات جاءت لتقدم قيمة مضافة لمشتركي المحمول في مصر.
وقال إن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت كثيرة لسوق المحمول المصري وستطرح الشركة الكثير من الخدمات والعروض المتميزة التى تؤكد حرص شركة اتصالات على تلبية احتياجات ومطالب جميع المشتركين وأن تجد جميع الفئات ما يناسبها من الخدمات
والعروض.
وأضاف ان اتصالات استطاعت ان تبني شبكة قوية على احدث ما وصلت اليه التكنولوجيا، وان تجتذب ما يقارب المليون مشترك خلال وقت قياسي لم تتوقعه اكثر التقديرات تفاؤلا.
وأكد العبدولي أن مصر هي الارض التى تبنى فيها الاشياء لتبقى، وأكد ان اتصالات انطلقت في مصر لتبقى وتتوسع وتنتشر في جميع انحاء مصر وتقدم خدماتها المتميزة للجمهور المصري في كل مكان على ارض مصر ولتكون معبرة عن طموحات ومتطلبات الجمهور.
وأضاف ان هذا النجاح الذي تحققه اتصالات يمثل رداً عملياً على محاولات البعض اثارة الشكوك بأن السوق المصري لا يتسع لأكثر من شركتين، حيث جاء الاقبال الهائل من الجمهور على الاشتراك في اتصالات ليؤكد ان هذه الشكوك مجرد سراب وان السوق المصرى ما زالت أمامه فرصا كبيرة للنمو والاتساع، وأنه يستجيب للخدمات والعروض المتميزة ولمن يترجم طموحاته في خدمات اكثر تطورا وجودة واسعار وعروض اكثر تميزا.
وأكد العبدولي أن اتصالات حرصت على أن تبدأ نشاطها في مصر بخدمات جديدة وراقية ومبتكرة لاقت قبول الجمهور وحازت اعجابه وانها تحرص دائما على ان تكون شخصيتها متميزة تتواصل مع الاحياء وأن شريحة اتصالات ستكون في الكاميرا والتليفزيون ومنافذ تقديم الخدمات بأنواعها، مؤكدا ان المستقبل كله للمحمول وان اتصالات تحمل الناس للمستقبل، ووعد بتقديم كل ما هو جديد من خدمات المحمول وغيرها من خدمات في مجال الاتصالات بأسعار تنافسية وخدمة فائقة الجودة.

أهم الاخبار