رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إى إم سى تتخطى مستويات الأداء التخزينى

اقتصاد

الأحد, 02 أكتوبر 2011 12:16
خاص: بوابة الوفد

أعلنت شركة "إي إم سي" اليوم أنها تخطت مستويات الأداء التي سبق وحققتها في مجال سرعة التخزين وعرض النطاق الترددي في بيئة VMware vSphere 5. علماً أنه تم تعزيز حالياً عاملي الأداء وقابلية التوسيع بشكل أكبر، تقوم إي إم سي بتسريع رحلة العملاء إلى السحابة من خلال إزالة الحواجز التي يحتمل استهدافها للأداء للمؤسسات في الوقت الذي تقوم فيه بتمثيل تطبيقاتها ذات المهام الحرجة ظاهرياً.

وكانت الشركة قد صنّفت كخيار العملاء الأول في مجال البنية التحتية المعلوماتية في بيئات VMware الظاهرية والسحابية

وفقاً لمسح أجرته Wikibon مؤخراً.
وقد نتج عن اختبار أداء نظام التخزين EMC Symmetrix VMAX مع VMware vSphere 5 ما يزيد على مليون عملية إدخال/إخراج في الثانية، أي ما يساوي ثلاثة أضعاف الرقم المسجل سابقاً والذي بلغ 364,000عملية محققة عن طريق استخدام ثلاثة نظم للتخزين من EMC CLARiiON CX4 مع برنامج VMware vSphere 4. وتم تكوين نظام Symmetrix VMAX مع 8 محركات و960 محرك أقراص.
وقال حاتم نجيب، نائب الرئيس
للتحالفات في VMware: "إن شركتي VMware وإي إم سي ملتزمتان بتوفير حلول عالية الأداء التي يمكنها بسهولة إجراء أعباء العمل الأكثر تطلباً". وأضاف قائلاً: "تم تصميم نظم التخزين التي توفرها إي إم سي  للاستفادة من التحسينات الكبيرة المجراة على الأداء وعرض النطاق الترددي في نظام VMware vSpehere 5 الجديد، مما يمكن العملاء من تمثيل التطبيقات ذات المهام الحرجة ظاهرياً وبثقة".
وعلق تشاد ساكاك ، نائب الرئيس لتحالفات VMware التكنولوجية في إي إم سي: "إن مؤشر الأداء يتخطى حدود التوسع في البيئات الظاهرية والسحابية. ويستطيع العملاء حالياً تمثيل تطبيقاتهم الأكثر تطلباً ذات المهام الحرجة مطمئنين لقدرة استثماراتهم في إي إم سي والبنية التحتية VMware vSphere على النمو".

 

أهم الاخبار