رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

خالد الجندي يكشف موقفه لو عُرض عليه منصب شيخ الأزهر أو وزير الأوقاف (فيديو)

ميديا

الخميس, 26 مايو 2022 19:10
خالد الجندي يكشف موقفه لو عُرض عليه منصب شيخ الأزهر أو وزير الأوقاف (فيديو)الشيخ خالد الجندي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدولة فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى أنشأت 9000 مسجد فى ربوع مصر كلها، مضيفا: "الله يجازيك كل خير يا ريسنا، ويا حكومة، وهذا الأمر لا يعرفه إلا المثقفون المحبين لوطنهم، إنما الأفاقون والخونة لا يفقهون هذا".


 اقرأ أيضًا.. حد يأكل مَيتة.. خالد الجندي: الإسلام يحث الإنسان على رفض الصدقة.. والنبي اعتبرها أوساخ

 

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس:

"خبر زى ده المفروض يبقى عيد بالنسبة لنا نحن في الاتجاه الصحيح، أنا بكره الظلم، الدولة بتعمل شغلها بجد، وأنا مش طالب حاجة ولا وزارة ولا غيره، أنا راجل زاهد".

 

وأكمل: "تحس مني إني مرشح لمنصب رئيس الوزراء بعد الحلقة، حد يقولي (يا أخويا هيدوك إيه، اطمن يا عم إنت مش هتبقى شيخ الأزهر يا سيدي)"، مواصلا: "والله العظيم،

ربنا يطول في عمر سيدنا الإمام الأكبر ويخلي وزير الأوقاف، وكل الناس في أماكنهم، هم في ابتلاء وامتحان، أنا زاهد وجننتهم الكلمة دي، والزاهد بمعنى الذي لا يسير بملابس ممزقة، إنما النزيه الباشا صاحب العين الممتلئة، ليس مكسور العين بالمال ولا مذلول بأي شيء، لا نبتغي غير وجه الله تعالى".

 

وتابع: "قالوا على وزارة الأوقاف أنهم يحاربون الإسلام في مصر، وسخروا قائلين نريد وزير مسلم للوزارة"، منوها إلى أنه تم ترميم 8500 مسجدا في عهد الرئيس السيسي ورغم ذلك الأفاقين يقولون إن مصر تحارب الإسلام. 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار