رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. تكلفة خيالية لحفل زفاف الليدي كيتي سبنسر

منوعات

الجمعة, 30 يوليو 2021 20:38
فيديو.. تكلفة خيالية لحفل زفاف الليدي كيتي سبنسركيتي سبنسر

: كتبت - رغدة خالد

لم تدخر الليدي كيتي سبنسر وزوجها مايكل لويس أي نفقات عندما يتعلق الأمر بحفل زفافهما الفخم في روما الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي.

 

اقرا أيضًا: ليدي كيتي سبنسر تخطف الأنظار في حفل زفافها (صور)

 

قدر أحد الخبراء أن الأناقة التي شهدها العالم خلال حفل الزفاف وعلى مدار أربعة أيام ، والتي تضمنت عشاء بروفة ، نزهة بعد الغداء ، والحفل الرئيسي في قلعة تبلغ تكلفتة إيجارها 20 ألف جنيه إسترليني في اليوم ، كلفت العروس والعريس أكثر من مليون

جنيه إسترليني.

 

وتعتبر ابنة أخت الأميرة الراحلة ديانا، و البالغة من العمر 30 عامًا ، هي السفيرة العالمية لبيت أزياء Dolce & Gabbana وترتدي حصريًا فساتين من تصميم دار التصميم الإيطالي خلال حفل زفافها وأثناء شهر العسل.

 

وصممت D&G خمسة فساتين، بما في ذلك ثوب الدانتيل المذهل المستوحى من العصر الفيكتوري الذي ارتدته خلال حفل الزفاف الرئيسي و4 أثواب أخرى على مدار 4 أيام.

وأكملت كيتي أناقتها بأقراط وقلائد وخواتم من مجموعة المجوهرات الراقية Alta Gioielleria الحصرية للعلامة، لكن أسعار هذه القطع المرصعة بالألماس والجواهر غير متاحة للجمهور ولكنها تبدأ من 25000 جنيه إسترليني وتصل إلى ما يقرب من 510 آلاف جنيه إسترليني للقلادة الأفضل من نوعها.

 

أوضحت "أمبير جوردن" من خدمة التسوق الشخصي الفاخرة وخدمة الكونسيرج في المملكة المتحدة ، والتي تختص في العثور على قطع فريدة من نوعها للمتسوقين.

 

وأوضحت أمبر: "إذا فعلت دفعت كيتي سعر كل ذلك، فلن يكون بالتأكيد المبلغ الذي كان سيدفعه العميل العادي حيث استخدم بين الأزياء الزفاف للترويج لنفسه بشكل كبير وبالتالي فهي تستفيد بالتأكيد من الشراكة أيضًا."