رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إلغاء قرعة بطولة أفريقيا لكرة اليد

رياضة

الخميس, 09 ديسمبر 2021 14:26
إلغاء قرعة بطولة أفريقيا لكرة اليدمنتخب اليد

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، عن تلقيه خطابا من الاتحاد الإفريقي، عبر البريد الإليكتروني، صباح اليوم الخميس، يخطره فيه بإلغاء نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، التي أقيمت مساء أمس وتحديد موعد حجديد للقرعة سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

إقرأ أيضًا.. منتخب اليد في المجموعة الأولى ببطولة أفريقيا

ونشر الاتحاد المصري لكرة اليد، بيانا رسميا عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" جاء نصه كالتالي:

"تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، عبر البريد الإليكتروني، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي، صباح اليوم الخميس، يخطره خلاله بإلغاء نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، التي أجريت أمس الأربعاء، على أن تجرى من جديد في موعد سيحدد لاحقا.

ولم يكشف الاتحاد الأفريقي في خطابه عن سبب

إلغاء نتيجة القرعة أو الموعد الجديد لإجرائها، مكتفيا بالتأكيد على إلغائها.

ومن المقرر أن تستضيف المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد، خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٣ يناير المقبل".

اتحاد اليد يعلن الغاء قرعة بطولة افريقيا

وكانت القرعة، التي أقيمت أمس قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر لكرة اليد، في المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانب الفراعنة، منتخبات الكونغو و الجابون و الكاميرون، وضمت المجموعة الثانية منتخبات، أنجولا و المغرب و نيجيريا و كينيا، بينما ضمت المجمعة الثالثة منتخبات تونس و الرأس الأخضر وغينيا والسنغال، قبل أن يتم إلغائها اليوم.

مجموعة مصر في بطولة افريقيا لكرة اليد

كان منتخب مصر قد دخل معسكرا مغلقا

بالمركز الأولمبي، بعدما أعلن الإسباني روبرتو جارسيا المدير الفني قائمة الفراعنة استعدادا للبطولة، والتي ضمت كل من:

كريم هنداوي - عصام الطيار - عبدالرحمن حميد، في حراسة المرمى.

إبراهيم المصري و أحمد عادل ووسام نوار و خالد وليد و شادي محمود خليل وأكرم يسري و عمر خالد كاستلو و عمر سامي و أحمد الأحمر و محسن رمضان و حازم ممدوح وسيف الدرع و مصطفى خليل و يوسف خالد جابر و يحيى الدرع و حسن قداح و عبدالرحمن فيصل و عمر الوكيل بكار و أحمد مؤمن وأحمد هشام سيسا

وانطلق معسكر منتخب مصر بدون اللاعبين الدوليين والذين من المقرر أن ينضمو بداية من يوم 25 ديسمبر الجاري ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو الذي حصل على اجازه قبل المشاركة مع المنتخب في دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

أهم الاخبار