رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسي لأسر طلاب الشرطة: أنتم أهلي وناسي ولولا الظروف لسلمت عليكم كلكم (فيديو)

ميديا

الجمعة, 22 يناير 2021 18:54
السيسي لأسر طلاب الشرطة: أنتم أهلي وناسي ولولا الظروف لسلمت عليكم كلكم (فيديو)السيسي يحيي أسر طلاب الشرطة

كتب- أحمد يوسف الحنفى

رد الرئيس عبدالفتاح السيسي على تحية أسر طلاب كلية الشرطة المستجدين والذين كانوا جالسين على طاولات في صفوف، قائلًا لهم: "لولا الظروف لكنت مسلم عليكم كلكم".

شاهد.. رد فعل أم طالب بكلية الشرطة بعدما طلب منها السيسي تقبيل رأسها

وتابع: "أنتم أهلي وناسي.. لما عرفت إن الكلية عاملة استقبال لحضراتكم بعد مرور شهر فقلت فرصة إني أجي أسلم عليكم بنفسي وأشكركم باسمي واسم المصريين".

 

وقابل الرئيس عبدالفتاح السيسي أسر طلاب كلية الشرطة بعدما قام بجولة تفقدية، فجر اليوم الجمعة، لأكاديمية الشرطة.

الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة ويطلع على منظومة تدريب الطلبة

واستوقفت السيد الرئيس سيدة من أهالي

الطلاب التي دعت له قائلة: "ربما يخليك لنا يا ريس.. تحيا مصر بك يا عزيز مصر"، مواصلة: "أنا بحبك جدًا وفي نفسي أقابلك من زمان ولما بشوف حد بيقابلك أقول يا ريتني أنا.. وربنا حققهالي".

 

وطلب منها الرئيس، قائلًا: "تسمحيلي أقبل رأسك"، لترد: "يا حبيبي دا أنا أبوس رأسك وإيدك..ربنا يبارك في عمرك.. لتقوم واقفة مقبلة رأسه". 

 

وقام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فجر اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة حيث اطلع سيادته على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث

برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع سيادته على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء آداء الطلبة للطابور الصباحي.


كما تفقد سيادته القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.


كما استعرض سيادته طابور خيالة الاكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة فى هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.


وعقب ذلك شارك السيد الرئيس أبناءه من طلبة الاكاديمية وجبة الإفطار واستمع سيادته إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمئن على أحوالهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

أهم الاخبار