فيديو.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان للعودة عبر"أبو الفتوح"

ميديا

الأربعاء, 14 فبراير 2018 21:13
فيديو.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان للعودة عبرأبو الفتوح القيادي الإخواني عبدالمنعم أبو الفتوح
كتب - جرجس ميلاد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القيادي الإخواني عبدالمنعم أبو الفتوح، تم تكليفه من التنظيم الإرهابي الدولي لجماعة الإخوان بإدارة حركة التنظيم في مصر خلال تلك الفترة، مؤكدا أن أبوالفتوح مازال عضوا بمكتب شورى الإخوان ومازال على بيعته لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أن أبو الفتوح يقوم بالمهام خلال هذه الفترة تحت ستار حزبه الوهمي "مصر القوية" ليكون ذو شرعية سياسية،  مشيرا إلى أن أبوالفتوح على مدار تاريخه وهو ينظر إلى نفسه على أنه من يستحق القيادة وأنه أولى من جميع قيادات الإخوان في تولي القيادة حتى أنه كان ينظر إلى تلك القيادات الإخوانية على أنها أقل منه كفاءة وخبرة.

 

وأشار "موسى" إلى أن "أبو الفتوح" وجد الظروف الحالية التي يعيشها تنظيم الإخوان الإرهابي فرصة مناسبة للقيام بدوره القيادي

لتنظيم الإخوان في ظل وجود غالبية القيادات الإخوانية في السجن بتهم الإرهاب والقتل والتخريب، حتى انطلق للعمل وفقاً لأجندة تلك الجماعة في الإعلام العالمي.

 

وأضاف أن الدور الذي يقوم به أبوالفتوح ليس جديدًا لأنه يعمل على إحياء التنظيم الإرهابي، والذي يعمل هذا التنظيم على مده بالمال لتحقيق أجندة التنظيم للنيل من الدولة المصرية وأجهزتها، مشيرًا إلى أن ظهور عبدالمنعم أبوالفتوح في تلك الفترة يهدف إلى التشكيك في الانتخابات الرئاسية المصرية والتشكيك في جهود الدولة في مكافحة الإرهاب.

 

وشدد على أن "أبوالفتوح" يعمل على إحداث حالة من الوقيعة بين الشعب المصري وقيادته السياسية من خلال خلق حالة من التشكيك في كل ما يتم إنجازه على أرض الواقع، مضيفا، أنه تم اللجوء إليه في تلك الفترة وإظهاره لتقديم صورة الإخوان مرة أخرى بعد فشل جميع مخططاتها.

 

شاهد الفيديو:

 

أهم الاخبار