رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مها أبوعوف تكشف سر خطير لأول مرة عن لغز مقتل عمر خورشيد (فيديو)

منوعات

الثلاثاء, 02 مارس 2021 16:23
مها أبوعوف تكشف سر خطير لأول مرة عن لغز مقتل عمر خورشيد (فيديو)الفنانة مها ابو عوف والفنان الراحل عمر خورشيد

كتبت - آية عادل

حلت الفنانة مها ابو عوف ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc الفضائية، إذ أنه أزاحت الستار عن الكثير من الأسرار و الحقائق في حياتها الشخصية التي لم تكشف عنها من قبل، ما جعلها تأتي في صدارة مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. من استحالة الحمل والإنجاب لزواجها من عمر خورشيد ... أسرار في حياة مها أبو عوف

 

مها ابو عوف تكشف سر جديد في لغز مقتل عمر خورشيد

وكان أبرز ما شهدته الحلقة المليئة بالأحداث و الأسرار، عندما فتحت الفنانة مها أبو عوف، من جديد كواليس وفاة زوجها عازف الجيتار الراحل،

عمر خورشيد، قبل 40 عامًا، حيث قالت: "زواجي من عمر خورشيد حدث فجأة"، مشيرة إلى أنها عاشت صدمة كبيرة وقت رحيله، وظلت في عزلة تامة لمدة 3 سنوات بعد وفاته".

 

 

وتابعت قائلة أن شقيقها الفنان الراحل عزت أبوعوف هو من أخرجها من هذه العزلة، حين أخذها في جولة مع فرقتهم الموسيقية الـ "4m" في تونس وعدد من الدول العربية، للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة.

 

 

حقيقة مطالبة مها ابو عوف بمطالبة ميراث عمر خورشيد

من ناحية أخرى، صرحت الفنانة مها أبو عوف أنها على الرغم من عدم تفكيرها في

الميراث بعد وفاة زوجها الفنان عمر خورشيد، إلا أنها وجدت نفسها بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلان الوراثة باعتبارها الزوجة الأخيرة له"، فيما نفت دخولها في أي صراعات قضائية من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراثه.

 

 

حقيقة طلاق مها ابو عوف من عمر خورشيد قبل وفاته

كما أوضحت مها أبو عوف إنها لم تحصل على الطلاق من الراحل عمر خورشيد قبيل وفاته، ولكنه كان ينوي الانفصال عنها قبل أن يغيبه الموت.

 

 

مها ابو عوف تكشف حقيقة قتل عمر خورشيد

وعن لغز مقتل الراحل عمر خورشيد، كشف مها أبو عوف سرًا خطيرًا ، مؤكدة أنه مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة"، فيما أشارت إلى أنهم عثروا حينها على قطع 30 سم في رقبته، لتقرر بعدها أن لأكثر من سبب، حادثه يحمل غموضًا مثل مقتل السندريلا سعاد حسني.