رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منى الغضبان تكشف كيف سقطت في فخ الفضيحة مع المخرج الشهير

حوادث

الثلاثاء, 12 فبراير 2019 13:19
منى الغضبان تكشف كيف سقطت في فخ الفضيحة مع المخرج الشهيرصورة أرشيفية
كتبت - منال رضاوى

 قالت منى الغضبان، سيدة أعمال، المحبوسة ٤ أيام على ذمة التحقيق بسبب ظهورها في فيديو جنسي مع مخرج شهير، في تحقيقات النيابة العامة، إن الأخير وعدها بالتمثيل، وأن يجعل منها نجمة كبيرة، قائلًا لها: "وشك فوتوجينيك"، ثم تقابلا معًا للحديث حول التمثيل والفيلم الذي يريد إشراكها فيه، ثم تطورت علاقة العمل إلى حب، فعرض عليها الزواج عرفيًا ووافقت.

وأضافت المتهمة، أن المخرج ضحك عليها، واستغل رغبتها في الشهرة، ومارس معها الجنس تحت

مسمى العقد العرفي، ولم تكن تعلم أنه يصورها أثناء علاقتهما الحميمية.

 وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية قرر تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، ١٥ يومًا على ذمة التحقيق.

 وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجًا شهيرًا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير

بهما، وأنه صوَّر مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

 وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان وجودهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

أهم الاخبار